مدرب المنتخب البرتغالي: لا نعتمد على رونالدو فقط

رونالدو والبرتغال

يسعى المنتخب البرتغالي لمواصلة الانتصارات، غدًا الاثنين 28 نوفمبر 2022، بعد الفوز على غانا في الجولة الأولى بـ3 أهداف لـ2.


قال المدير الفني لمنتخب البرتغال، فرناندو سانتوس، إنه لا يعتمد على كريستيانو رونالد فقط، في حين يستعد للمباراة أمام الأوروجواي بالجولة الثانية لكأس العالم قطر 2022

ويسعى المنتخب البرتغالي لمواصلة الانتصارات، غدًا الاثنين 28 نوفمبر 2022، بعد الفوز على غانا في الجولة الأولى بـ3 أهداف لـ2، ما ظهر في التصريحات الواثقة من المدير الفني البرتغالي، ونجم وسطه، بيرناردو سيلفا.

فرناندو سانتوس: سنفور على أوروجواي

وقال فرناندو سانتوس، خلال مؤتمر صحفي للمباراة:”نحاول أن نحمس الفريق، بغض النظر عن الفوارق الشخصية، لكل لاعب شخصيته المختلفة في اللعب، ولكن يجب أن يلعبوا كفريق”. وأضاف متحدثًا عن كريستيانو رونالدو: “لا نعتمد عليه وحده، لكن على الفريق ككل”.

وانتقل للحديث عن أوروجواي، بقوله “يعتمدون على داروين نونيز في العمق، ويجيدون إرسال الكرات الطويلة، هذا الفريق يجذب الخصم، بجعله يتقدم، ثم يبدأ استغلال المرتدات، لكن البرتغال ستفوز غدًا، ولا أطلب سوى الالتزام بالتعليمات، واللاعبون لديهم مطلق الحرية في الملعب”.

بيرناردو ينفي الانتقاد الموجه له

وصف نجم منتخب البرتغال، بيرناردو سيلفا، خلال المؤتمر الصحفي، مواجهة أوروجواي بأنها ستكون “شرسة وقوية”، وأضاف: “نسعى لاحتواء طريقة لعب منتخب أوروجواي، وسنعمل على اغتنام الفرص التي تتاح لنا”.

وعلق عن الانتقاد الموجه له بعدم مساندة الدفاع، قائلًا: “لا أوافق هذا الرأي، أتماشى مع معطيات المباراة، ألعب على نحو هجومي، وفي حالة عدم السيطرة على المباراة، أحاول مساعدة الدفاع”.

ربما يعجبك أيضا

العربية English