مرض إيمان البحر درويش.. الشركة المتحدة تتكفل بعلاجه

علي محمد
الشركة المتحدة تتكفل بعلاج الفنان إيمان البحر درويش

أعلنت الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية المصرية، اليوم الثلاثاء 11 يوليو 2023، تكفلها بعلاج الفنان المصري إيمان البحر درويش، وذلك تقديرًا لمشواره الفنى المميز.

وأفاد البيان المنشور على الصفحة الرسمية للشركة، أنها تتواصل مع أسرة الفنان الكبير إيمان البحر درويش، لبحث الحالة المرضية له تمهيدًا لتوفير أفضل سبل العلاج.

مرض إيمان البحر درويش

وكانت أزمة مرض إيمان البحر درويش بدأت عام 2017، حين تعرض لنزيف حاد في المخ، وأجرى 3 عمليات، وظل نحو 3 أعوام يتعرض لعدد من الانتكاسات الصحية خلال الأعوام الماضية، وتلقى جلسات العلاج الطبيعي بعد أن أصيب بشلل كلي جراء الجلطات التي أصيب بها.

المتحدة للخدمات الإعلامية تعلن تكفلها بعلاج الفنان إيمان البحر درويش

المتحدة للخدمات الإعلامية تعلن تكفلها بعلاج الفنان إيمان البحر درويش

اقرأ أيضًا: جريمة بشعة تزلزل الشارع اللبناني.. ما القصة؟

وفي وقت سابق، نشرت أمنية البحر درويش، نجلة المطرب المصري، صورة له عبر حسابها على موقع فيسبوك، ظهر فيها على سرير المرض، وقد تغيرت ملامحه تمامًا وفقد الكثير من وزنه، ما ترك صدمة لدى محبي الفنان.

اقرأ أيضًا : المهن الموسيقية المصرية تعلق على حالة الفنان إيمان البحر درويش

من هو إيمان البحر درويش

إيمان البحر درويش من مواليد محافطة الإسكندرية 1955، هو مطرب وممثل مصري وحفيد الموسيقار الكبير سيد درويش
بدأ مشواره أثناء دراسته الجامعية بكلية الهندسة في جامعة الإسكندرية، حيث كون فرقة غنائية وكان يقدم أعمال جده الراحل سيد درويش، وحقق شهرة واسعة في الجامعة.

وبعد تخرجه عمل مهندسًا 6 أشهر قبل أن يلتقي بالمنتج  عاطف منتصر الذي تحمس لغنائه انذاك وطلب منه إحياء تراث جده سيد درويش في شريط بعنوان “الوارثين” في أوائل الثمانينيات، ولم يحقق النجاح المتوقع.

اقرأ أيضًا| بعد صورته الصادمة.. ما هو مرض إيمان البحر درويش؟

ثم تولى منصب نقيب الموسيقيين بعد ثورة 25 يناير، إلا أنه واجه مشاكل وأزمات أدت لإعادة الانتخابات ليذهب المنصب للفنان هاني شاكر، وهو ما تسبب له بأزمات صحية متلاحقة.

ربما يعجبك أيضا