لاعب الاسكواش مروان الشوربجي يقرر تمثيل إنجلترا بدلًا من مصر

أحمد خيري
مروان الشوربجي

قرر لاعب الاسكواش المصري مروان الشوربجي، المصنف السادس عالميًّا، رسميًّا، تمثيل إنجلترا في جميع المسابقات خلال الفترة المقبلة.

ويأتي قرار مروان الشربجي بعد أكثر من عام على قرار شقيقه الأكبر محمد، بتمثيل إنجلترا رسميًّا، ليفقد منتخب مصر خلال الفترة الأخيرة اثنين من ضمن الأفضل في العالم بلعبة الاسكواش.

مروان الشوربجي يقرر تمثيل إنجلترا

أعلن الاتحاد الإنجليزي للاسكواش عبر موقعه الرسمي تجنيس مروان الشوربجي، وقال: “يسعد منتخب إنجلترا للاسكواش إعلان أن مروان الشوربجي المصنف السادس عالميًّا قد التزم بتمثيل إنجلترا على الفور”.

وأضاف الاتحاد الإنجليزي: “مروان الذي يعيش في مدينة بريستول، ويحتفل بعيد ميلاده الـ30 اليوم قرر المنافسة تحت علم إنجلترا في جميع البطولات المقبلة، مروان يعد مواطنًا إنجليزيًّا بعدما عاش هناك منذ كان في سن 14 عامًا”.

مروان الشوربجي يتحدث عن تمثيل إنجلترا

قال الشوربجي في تصريح إلى الموقع الرسمي للاتحاد الإنجليزي للاسكواش: “لا أستطيع شرح سعادتي بتمثيل العلم الإنجليزي، وأشعر أنني أبدأ فصلًا جديدًا من مسيرتي من خلال تمثيل إنجلترا”.

وأضاف: “أريد تقديم شيء ما للبلد الذي منحني كل شيء، كانت إنجلترا موطني على مدار 16 عامًا، وتلقيت تعليمي في هذا البلد وعاملني الناس دائمًا بتقدير واحترام، ولهذا السبب أريد رد الجميل”.

اقرأ أيضًا: جيمس يشكر الجماهير على رسائل الدعم والمساندة بعد تعرض نجله لأزمة قلبية

ربما يعجبك أيضا