مسلسلات رمضان 2024| شاهد بوسترات «يحيى وكنوز 3»

علي محمد
مسلسلات رمضان 2024| شاهد برومو «يحيى وكنوز الجزء الثالث»

يُطلّ علينا المسلسل الكرتوني المُحبّب “يحيى وكنوز 3” على شاشات التلفاز في رمضان 2024 بجزئه الثالث، حاملًا معه مغامرات جديدة في “أرض الحكايات”.

وطرحت منصة WATCH IT الرقمية، بوسترات العمل “يحيى وكنوز 3” على منصات التواصل الاجتماعي، ونال إعجابًا كبيرًا من قبل الجمهور، وتبين  من بوسترات رحلة “يحيى” وأصدقائه عبر الزمن، إذ يُواجهون تحديات جديدة ويكتشفون أسرارًا مُثيرة من التاريخ المصري.

يحيى وكنوز الجزء الثالث

يُقدم مسلسل “يحيى وكنوز” رحلة مميزة في عالم الحكايات، حيث يُسافر “يحيى” و”كنوز” إلى عوالم مختلفة عبر بوابة سحرية، ويواجهان العديد من التحديات والمغامرات.

يُتوقع أن يحقق الموسم الثالث من مسلسل “يحيى وكنوز” نجاحًا كبيرًا، خاصةً مع استمرار قصة المسلسل المشوّقة والقيم الإيجابية التي يُقدمها.

شخصيات يحيى وكنوز الجزء الثالث

أعلن عصام السقا، بدء العمل فى مسلسل “يحيى وكنوز” المقرر طرح الجزء الثالث منه فى الموسم الرمضانى المقبل، إذ نشر صورة في وقت سابق عبر حسابه الشخصى فيسبوك وعلق: “بسم الله.. (يحيى وكنوز) الجزء الثالث رمضان المقبل 2024 على قناة DMC، بإذن الله يكون فيه رسالة ومفيد لكل أطفالنا”.

ويلعب عدد من النجوم دور الشخصيات الرئيسية لمسلسل يحيى وكنوز، إذ يستكمل إياد أحمد الجندى دوره في العمل للعام الثالث على التوالي ويقوم بدور يحيى في مسلسل يحيى وكنوز، بينما تقدم دور كنوز بثينة هانى مقدمة دور كنوز.

ربما يعجبك أيضا