مسلسلات شاهد| موعد عرض مسلسل «البيت بيتي» الجزء الثاني

علي محمد
مسلسلات شاهد| موعد عرض مسلسل البيت بيتى الجزء الثاني

يستعد عشاق الدراما المصرية لمشاهدة الجزء الثاني من مسلسل البيت بيتي، المقرر عرضه على منصة شاهد نهاية ديسمبر الجاري، أو خلال يناير 2024.

ويشارك في بطولة الجزء الثاني من المسلسل الذي حقق الجزء الأول منه نجاحًا كبيرًا في العام 2022،  نفس الأبطال، إلى جانب الفنان أحمد بدير، الذي يظهر في دور جديد.

قصة مسلسل البيت بيتي الجزء الثاني

تدور أحداث الجزء الثاني من مسلسل البيت بيتي حول “بينو” (مصطفى خاطر) الذي يعود إلى القاهرة بعد غياب لسنوات، لاستكمال ميراثه من جده، الذي يتضح أنه قصر مهجور.

ويجد بينو نفسه في مواجهة قوى الشر التي تسكن القصر، ويضطر إلى الاستعانة بأصدقائه المقربين، منهم “كراكيري” (كريم محمود عبد العزيز)، و”نوران” (ميرنا جميل)، و”علاء” (سامي مغاوري).

موعد عرض مسلسل البيت بيتى الجزء الثاني

موعد عرض مسلسل البيت بيتى الجزء الثاني

اقرأ أيضًا| موعد عرض مسلسل «حدث بالفعل» حكاية «قرض شخصي»

مسلسل البيت بيتى الجزء الثاني

من المقرر أن يبدأ عرض الجزء الثاني من مسلسل “البيت بيتي” يوم الأربعاء 26 نوفمبر 2023، عبر منصة Shahid.

اقرأ أيضًا| موعد عرض مسلسل «البيت بيتي 2» على شاهد

ويشهد الجزء الثاني من مسلسل “البيت بيتي” المزيد من التشويق والإثارة، خاصةً بعد ظهور الفنان أحمد بدير في دور جديد. كما أنه من المتوقع أن يحقق المسلسل نجاحًا كبيرًا لدى الجمهور، كما حققه الجزء الأول.

اقرأ أيضًا|موعد عرض مسلسل «بطن الحوت» بطولة محمد فراج

ويشارك في بطولة البيت بيتي 2، الفنان كريم محمود عبد العزيز، ومصطفي خاطر، وميرنا جميل، ومحمد محمود عبدالعزيز، وسليمان عيد، ومي القاضي, وخالد مرعي، وهو من تأليف كريم سامي وأحمد عبد الوهاب، وإخراج خالد مرعي.

ربما يعجبك أيضا