مسلسل حق عرب الحلقة 27.. عرب السويركي يبدأ في الثأر

أحمد العشري
مواعيد مسلسل حق عرب على جميع القنوات

يتصدر مسلسل حق عرب الحلقة 27 تريند محرك البحث الشهير جوجل ليكون من أكثر الأعمال الدرامية رواجًا عبر محركات البحث المختلفة، تزامنًا مع استمرار عرض حلقات العمل المشارك ضمن سباق مسلسلات رمضان 2024.

ويمتلك مسلسل حق عرب الحلقة 27 بطولة الفنان أحمد العوضي قاعدة جماهيرية كبيرة بعدما شهدت حلقاته الكثير من الأحداث المثيرة في حياة العوضي، من دخوله في عالم الإدمان لصراعاته مع الفنان رياض الخولي وعلاقته مع الفنانة وفاء عامر.

حق عرب 27

حق عرب 27

حق عرب الحلقة 27

من عوامل نجاح مسلسل حق عرب الحلقة 27 المسابقة التي أعلن عنها بطل العمل أحمد العوضي أو عرب السويركي، ليبحث الجمهور بشكل مستمر عن حل مسابقة العوضي في مسلسل حق عرب الحلقة 27 للحصول على الجائزة، والتي تم الإعلان عنها عبر صفحة العوضي الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.

مسلسل حق عرب 27

مسلسل حق عرب 27

وتشهد أحداث مسلسل حق عرب 27 تعافى عرب – أحمد العوضي، من المخدرات، وقرر هو وأبو عمار وأصدقاؤه أن يفتح متجر خشب جديد، وطلب عرب من أبو عمار أن تكون صباح – وفاء عامر، شريكة له في المتجر، وعندما اعترضت صباح لأن عبد ربه – رياض الخولي، سلب منها كل ممتلكاتها، فقال عرب أنه يريد مشاركتها باسمها فقط، ووافقت صباح.

وستمر أحداث مسلسل حق عرب 27 المذاع عبر قناة أون دراما، بعد أن أجبر المعلم عبدربه الفنان رياض الخولي زوجته صباح الجياش الفنانة وفاء عامر في مسلسل حق عرب 27 على التنازل عن جميع ممتلكاتها بالإكراه والذهاب لتسجيلها مع موظف الشهر العقاري، بعد أن هددها خلال الأحداث بأن يفضح علاقتها الغير شرعية مع السويركي.

حق عرب حلقة 27

من المتوقع أن يشهد مسلسل حق عرب حلقة 27 العديد من الأحداث، حيث تبدأ رحلة صعود عرب السويركي ليصبح من أهم وأكبر تجار الخشب ويبدأ في أخذ الثأر من كل أعداءه بداية من زياد مرورًا بـ رباح أبو الدهب وصولًا لعبدربه.

ويجبر رباح أبو الدهب علي شقيق عرب أن يتنازل له عن نصيبه من منزل والده، ويخبره علي أنه لم يستطيع العثور على عقود الملكية حتى يقوم بذلك، ويضغط عليه حتى يتنازل ويعده بذلك، فبعد ذلك يشاهد عبدربه وعطوة، افتتاح مغلق عرب للخشب، وتقول المعلمة صباح لاهل المغربلين أن المعلم عرب سيكون هو أكبر تاجر خشب في الوطن العربي في تحدي صارخ لعبدربه.

مسلسل حق عرب 27

مسلسل حق عرب 27

حق عرب الحلقة السابعة والعشرون

تقوم أيضًا سميحة بإخبار حماتها في مسلسل حق عرب الخامسة والعشرون وزوجها جمال بأنها حامل مما يعرضه لصدمة كبيرة، ويخبرها بأن هذا الطفل لا يخصه، وهددها بالقتل في مسلسل حق عرب السابعة والعشرون وهاجمها بحديث عال وقال لها: “انتِ عاقر”، وتتوالى الأحداث في مسلسل حق عرب 27 وتبدأ قصة حب بين أنغام وعرب السويركي.

حق عرب 25

مواعيد عرض مسلسل حق عرب الحلقة السابعةوالعشرون

يذاع مسلسل حق عرب 27 اليوم السبت في تمام الساعة الثامنة بتوقيت مصر، التاسعة بتوقيت السعودية، ويمكن مشاهدة مسلسل حق عرب 27 في تمام الساعة الـ 12 بعد منتصف الليل بتوقيت مصر.

أما الإعادة فتذاع في تمام الساعة الـ 11 مساء  اليوم السبت عبر قناة أون دراما، ويمكن مشاهدة مسلسل حق عرب 27 في تمام الساعة الـ 5 وربع فجرا، كما يمكن للجمهور مشاهدة مسلسل حق عرب عبر قناة أون إي بالإضافة إلى منصة واتش ات الإلكترونية.

ربما يعجبك أيضا