إيلون ماسك ينشر صورة لمسلسل كارتوني تنبأ بشراءه لـ«تويتر»

مسلسل الأطفال الكرتوني "ذا سيمبسونز" The Simpsons تنبأ بأنه سيمتلك عملاق التواصل الاجتماعي "تويتر".


اعتدنا في السنوات الأخيرة على أن العديد من الأحداث التي تشغل الرأي العام نجد لها مرجع في مسلسل ذا سيمبسونز.

ونشر الملياردير الأمريكي إيلون ماسك عبر حسابه الرسمي على توتير تدوينة فيها صورة شخصية “ليزا سيمبسون” وهي تحمل حقيبة ورقية بها حبوب لإطعام الطيور الموجودة بمنزلها الصغير الذي كتب عليه عبارة Home Tweet Homeوفيها يشير أن المسلسل تنبأ بشراه تويتر.

ماسك ينشر صورة ذا سيمبسونز المتنبأة بشراءه تويتر

وذكر مالك “تسلا” و”سبيس إكس”، تغريدة طريفة قال فيها إن مسلسل الأطفال الكرتوني الأمريكي “ذا سيمبسونز” The Simpsons  تنبأ بأنه سيمتلك التواصل الاجتماعي “تويتر”.، والصورة التي نشرها ماسك جاءت من الموسم 26، تحديدًا الحلقة 12، حيث ظهرت شخصية “ليزا سيمبسون”.

Elon Musk on Twitter: “Simpson’s predicts I buy Twitter S26E12 https://t.co/yVmWGwrYY6” / Twitter

وغرد ماسك قائلا: “ذا سيمبسونز تنبأ بأنني سأشتري تويتر”، وأكمل الرئيس التنفيذي لشركة “تويتر”، أن عدد  المسجلين الجدد على منصة التواصل الاجتماعي تويتر  بلغ “أعلى مستوى على الإطلاق” في الأيام الأخيرة ، في الوقت الذي يواجه فيه هجرة جماعية للمعلنين والمستخدمين  المشاهير والمدونين ليفروا  إلى منصات أخرى بسبب مخاوف تتعلق بالتحقق من عدم زيف الحسابات وخطاب الكراهية المتبع من ماسك.

زيادة عدد مستخدمي تويتر

وأوضح ماسك في تدوينة سابقة يوم السبت الماضي أن متوسط عدد المشتركين بلغ أكثر من مليونين يوميا خلال الأيام السبعة المنتهية يوم 16 نوفمبر، بزيادة  %665 مقارنة بنفس الأسبوع في عام 2021، على عكس الشائعات المشيرة لإخفاقه في إدارة المنصة وتسببه في تهجير الملايين منها.

مكملًا أن عدد الدقائق التي أمضاها المستخدمون نشطين على منصة تويتر كان أيضا عند مستوى قياسي حيث بلغ  في المتوسط ما يقرب من ثمانية مليارات دقيقة يوميا على مدى الفترة من 7 حتى  15 نوفمبر الجاري، بزيادة 30% مقارنة بالأسبوع نفسه من العام الماضي.

ربما يعجبك أيضا

العربية English