مصدر بالزمالك المصري لـ«رؤية»: إغلاق ملف المدرب الأجنبي حتى نهاية الموسم

الزمالك يؤجل ملف المدرب الأجنبي لنهاية الموسم

محمد ابراهيم الخولي
مصدر بالزمالك المصري لـ«رؤية»: إغلاق ملف المدرب الأجنبي حتى نهاية  الموسم

كشف مصدر داخل نادي الزمالك المصري لـ”رؤية” عن آخر تطورات ملف المدير الفني الأجنبي المنتظر التعاقد معه خلفًا للكولومبي خوان كارلوس أوسوريو الذي أقيل عقب خسارة الأبيض أمام زد بالجولة السادسة من الدوري الممتاز بنتيجة 1-2

وأكد المصدر أن مجلس إدارة النادي برئاسة حسين لبيب أغلق ملف المدير الفني الأجنبي في الوقت الحالي حتى نهاية الموسم الجاري.

إدارة الزمالك تدعم معتمد جمال

قال مصدر داخل نادي الزمالك لـ”رؤية”، إن مجلس إدارة القلعة البيضاء برئاسة حسين لبيب يرى أن الأفضل في الفترة الحالية دعم ومساندة معتمد جمال في مهمته خاصة وأن الفريق يسير بصورة جيدة وحقق نتائج إيجابية في المباريات الماضية منذ توليه المهمة بدءً من مباراة بيراميدز في الدور نصف النهائي من مسابقة كأس مصر، والتي حسمها الأبيض بركلات الترجيح بنتيجة 4-3، بعد نهاية الوقت الأصلي والإضافي بنتيجة 3-3 .

وأشار المصدر إلى أن الفريق يتبقى له مباراتين قبل فترة التوقف الدولي القادمة وستكون أول مباراة رسمية بعد التوقف في منتصف شهر فبراير من العام القادم، وليس من المنطقي التعاقد مع مدرب جديد في الوقت الحالي وتحمل النادي أكثر من 120 ألف دولار قيمة راتبه الشهري دون الحصول على أي استفادة منه.

الزمالك يوقع عقود المشاركة في دورة ودية بالإمارات

وقعَ حسين لبيب رئيس نادي الزمالك المصري عقود مشاركة فريق الكرة الأول في دورة ودية خلال معسكر الفريق بالإمارات، والمقرر له في يناير المقبل خلال فترة التوقف الدولي الخاصة ببطولة كأس الأمم الإفريقية المقبلة التي تستضيفها كوت ديفوار.

وكان مجلس الزمالك، قد وافق في اجتماع سابق على عرض من إحدى شركات التسويق لإقامة معسكر تدريبي في الإمارات خلال فترة توقف الدوري.

ولم يتحدد بعد أطراف الدورة الودية التي يخوضها الزمالك، إلا أنه سيكون هناك فريقين من الإمارات وآخر خليجي خلال تلك الفترة.

405828109 914805400011320 6082182072147566190 n

 

ربما يعجبك أيضا