مصطفى شعبان يكشف موقفه من تقديم جزء ثان من «عائلة الحاج متولي»

أماني ربيع

كشف الفنان مصطفى شعبان عن موقفه من تقديم جزء ثان من مسلسل “عائلة الحاج متولي” مع الفنان الراحل نور الشريف الذي أطلق نجوميته في مطلع الألفينيات.

وحل شعبان ضيفًا ببرنامج “حبر سري” مع الإعلامية سما إبراهيم التس سألته عن إمكانية تقديم جزء ثان من المسلسل الشهير، وأجاب الفنان بأن أكثر من منتح فكر في تقديم جزء ثاني من “عائلة الحاج متولي” يتناول حياة الابن سعيد بعدما أصبح كبيرًا للعائلة، لكن لم تأخذ أي جهة خطوة جادة لتحويل ذلك إلى حقيقة.

وقال مصطفى شعبان أنه لا يعلم إذا ما كان تقديم جزء ثاني من عمل شهير سيكون أمرًا جيدًا أم لا، وطلب من الإعلامية عمل تصويت للجمهور، مشيرًا إلى أنه لايزال على تواصل مع أبطال المسلسل وعبرى رأسهم غادة عبد الرازق التي وصفها بـ “الجدعة والعشرة القديمة”، وكذلك ماجدة زكي، ورانيا يوسف التي عمل معها في مسلسل “ملوك الجدعنة” رمضان 2021.

وحول إمكانية التعاون مجددًا في جزء ثاني من “الحاج متولي”، قال إنه يتمنى وجود منتج وفكرة تسمح بوجود هذا الكم من النجوم في عمل واحد.

ويشارك مصطفى شعبان في سباق دراما رمضان 2022  بمسلسل “دايما عامر” مع لبلبة، محمد ثروت، سينتيا خليفة، عمرو عبد الجليل وغيرهم نخبة من النجوم ومن إخراج مجدي الهواري.

ربما يعجبك أيضا