مصطفى كامل عن أزمته الصحية: نقابة الموسيقيين السبب

مصطفى كامل: نقابة الموسيقيين السبب‎ في أزمتي الصحية

فاطمة ماجد
مصطفى كامل

أكد الفنان المصري مصطفى كامل، نقيب الموسيقيين، أن مشاكل ومهام النقابة السبب في الأزمة الصحية التي يُعاني منها، والتي أجبرته على ملازمة الفراش بناء على تعليمات الأطباء.

وقال كامل، في تصريحات لوسائل إعلام مصرية، اليوم الأحد 3 ديسمبر 2023، إن المرض جاء نتيجة التعب والإجهاد بحسب ما أبلغه الأطباء، مضيفًا: “التحاليل كانت سيئة، معاناة من إفراط في الغدة ونقص بالفيتامينات، وغيرها من المشاكل، وكله بسبب الإجهاد من النقابة”.

وكشف مصطفى كامل عن تعرضه لوعكة صحية قبل أيام، وكتب عبر حسابه بموقع “فيسبوك”: “الإخوة والأحباب والزملاء.. شكرًا لكل من اتصل بي أو أرسل رسائل للاطمئنان ولم أتمكن من الرد عليه طوال الفترة الماضية نظرًا لمروري بأزمة صحية شديدة ألزمتني الفراش ومتابعة الأطباء يوميًا، الحمد لله رب العالمين اللهم أشفنا وأشفي مرضانا جميعًا”.

ولاحقًا، طمأنت نقابة المهن الموسيقية المصرية، الجمهور على الوضع الصحي للنقيب مصطفى كامل، على خلفية الأزمة التي تعرض لها مؤخرًا.

ونقلت وسائل إعلام محلية، عن عاطف إمام، وكيل النقابة، القول إن مصطفى كامل يعاني من نزلة برد شديدة صاحبها إرهاق، وامتدت المشكلة إلى قدميه، حيث كان يعاني من مشاكل بها منذ فترة.

ربما يعجبك أيضا