مقتل أكثر من 210 جنود أوكرانيين في عمليات القوات الروسية

أعلنت وزارة الدفاع الروسية، اليوم الأحد 27 نوفمبر 2022، مقتل أكثر من 210 جنديًا أوكرانيًّا، في عمليات القوات الروسية، خلال الساعات الـ24 الأخيرة.

وقال المتحدث باسم وزارة الدفاع الروسية، إيغور كوناشينكوف، في إفادة صحفية، “قضينا على نحو 30 جنديًا أوكرانيًا على محور مستوطنة نوفوسيلوفسكوي في جمهورية لوغانسك الشعبية.. والقضاء على أكثر من 50 جنديًا أوكرانيًا على محور كراسني-ليمان… والقضاء على نحو 70 جنديًا أوكرانيًا في مستوطنات سوليدار وأوبيتنوي وكورديوموفكا ومايورسك في جمهورية دونيتسك الشعبيبة، وفقًا لوكالة “سبوتنيك”.

وأضاف كوناشينكوف: “قضينا على 60 جنديًا أوكرانيًا في مستوطنات نوفوميخائيلوفكا وبافلوفكا وشيفشينكو على محور جنوب دونيتسك… والقضاء على نحو 100 من المرتزقة الأجانب في قصف للقوات الجوية الروسية على نقاط انتشار مؤقتة لمسلحي ما يسمى “الفيلق الأجنبي في المنطقة السكنية تشاسوف يار في جمهورية دونيتسك الشعبية”.

وتابع: “دمرنا مستودع ذخيرة بالقرب من مدينة دنيبروبتروفسك، حيث كان أكثر من 100 صاروخ لمنظومة إطلاق الصواريخ المتعدد “هيمارس” وأكثر من سبعة آلاف قذيفة مدفعية أجنبية الصنع من أعيرة كبيرة مخزنة”.

ربما يعجبك أيضا

العربية English