من بين أنياب ريال مدريد.. تشيلسي على أعتاب ضم «الأفضل» بالدوري الألماني

تشيلسي - نكونكو

إدارة البلوز تسعى خلال الأسابيع القليلة الماضية لحسم صفقة التعاقد مع مهاجم نادي لايبزيج الألماني المتألق.


يواصل نادي تشيلسي الإنجليزي مساعيه لإبرام صفقات قوية تساهم في تدعيم صفوف فريق كرة القدم، على أمل العودة للمنافسة على الألقاب المحلية والقارية.

وخاضت إدارة تشيلسي الجديدة، بعد نقل ملكيته إلى الملياردير الأمريكي، تود بويلي، الميركاتو الأغلى في تاريخ النادي خلال الصيف المنقضي بالتعاقد مع عدة لاعبين على رأسهم كوليبالي وفوفانا في الدفاع، ورحيم ستيرلينج وأوباميانج في الهجوم.

صفقة جديدة تقترب من تشيلسي

كشفت صحيفة “بيلد” الألمانية عن سعي إدارة البلوز خلال الأسابيع القليلة الماضية لحسم صفقة التعاقد مع مهاجم نادي لايبزيج الألماني المتألق، الفرنسي كريستوفر نكونكو، خصوصًا بعد حسم الشروط الشخصية مع اللاعب.

ويخطط تشيلسي لتفعيل بند الشرط الجزائي في عقد اللاعب البالغ قيمته 52.7 مليون جنيه إسترليني، للحصول على خدمات نكونكو بداية من الصيف المقبل، واستقر البلوز على حسم التفاوض بشأن الشروط الشخصية مع اللاعب، ودفع الشرط الجزائي بداية من الوقت الحالي، بدلًا من الانتظار للصيف المقبل، حتى لا تدخل أندية أخرى على خط التفاوض مع اللاعب.

تشيلسي يخطف نكونكو من ريال مدريد والكبار

يعد نكونكو من أبرز لاعبي الدوري الألماني وناديه لايبزيج في السنوات الأخيرة، وتمكن من تسجيل 55 هدفًا وصناعة 48 أخرين، خلال مشاركته في 148 مباراة مع الفريق في مختلف البطولات، ويعدّ محط أنظار كبار أندية أوروبا، وعلى رأسهم ريال مدريد الذي يضعه في مقدمة أولوياته كبديل لبنزيما مع تقدم عمره، ويحظى باهتمام بايرن ميونخ أيضًا.

وأقال تشيلسي المدير الفني الألماني، توماس توخيل، قبل نحو شهر، بعد تذبذب النتائج، وتعاقد مع مدرب برايتون الإنجليزي السابق، جرام بوتر، ولكنه لا يزال يبحث عن استعادة التوازن، سواء محليًّا والتواجد في المربع الذهبي للبريميرليج، أو قاريًّا والعودة للمنافسة على بطاقات الصعود لدور 16 من المجموعة الخامسة، رفقة ميلان الإيطالي ودينامو زغرب الكرواتي، وريد بول سالزبورج النمساوي.

ربما يعجبك أيضا