مواعيد عرض حلقات مسلسل House of the Dragon الجزء الثاني

علي محمد
مواعيد عرض حلقات مسلسل House of the Dragon الجزء الثاني

يستعد عشاق المسلسل الملحمي House of the Dragon لعرض الجزء الثاني حصريًا على منصة HBO Max وOSN يوم 16 يونيو 2024، وذلك بعد نجاح ساحق حققه الموسم الأول.

وتدور أحداث الموسم الثاني من مسلسل هاوس اوف ذا دراجون الجزء الثاني حول صراع دامي على العرش الحديدي بين عائلة Targaryen، إذ ستشهد المعارك بين “الأشقاء” و”ابن العم ضد ابن العم”.

مسلسل House of the Dragon الحلقة 1

تكشف لنا الحلقة الأولى من الموسم الثاني، التي تحمل عنوان “ابن مقابل ابن”، مدتها ساعة و5 دقائق، عن تطورات مثيرة في الصراع على السلطة، وتُقدم لنا شخصيات جديدة تلعب أدوارًا رئيسية في مسار الأحداث.

مسلسل House of the Dragon الجزء الثاني من بطولة بادي كونسيدين، مات سميث، أوليفيا كوك، إيما دارسي، ستيف توسان، إيف بيست، فابيان فرانكل، سونويا ميزونو ، وريس إيفانز، ميلي ألكوك، بيثاني أنطونيا، فيبي كامبل، إميلي كاري، هاري كوليت، رايان كور، توم جلين كارني، جيفرسون هول، ديفيد هوروفيتش ، ويل جونسون، جون ماكميلان، جراهام ماك تافيش، إيوان ميتشل، ثيو نيت، ماثيو نيدهام، بيل باترسون، فيا سابان، جافين سبوكس، وسافانا ستاين.

موعد حلقات مسلسل House of the Dragon الجزء الثاني

بشكل رسمي، ستبدأ شبكة HBO الأمريكية عرض حلقات الموسم الثاني من مسلسل House of the Dragon يوم الأحد 16 يونيو 2024.

وبحسب ما أعلنته القناة الناقلة، فإن مسلسل Housee of the Dragon الموسم الثاني سيعرض عبر HBO وفي التواريخ التالية:

الحلقة الأولى: 16 يونيو 2024، عنوان الحلقة (A Son for a Son) ولد مقابل ولد ومدتها الأطول في الجزء الثاني تصل لـ90 دقيقة.
الحلقة الثانية: 24 يونيو 2024.
الحلقة الثالثة: 1 يوليو 2024.
الحلقة الرابعة: 8 يوليو 2024.
الحلقة الخامسة: 15 يوليو 2024.
الحلقة السادسة: 22 يوليو 2024.
الحلقة السابعة: 29 يوليو 2024.
الحلقة الثامنة: 5 أغسطس 2024.

موعد حلقات مسلسل House of the Dragon الجزء الثاني

موعد حلقات مسلسل House of the Dragon الجزء الثاني

كم عدد حلقات الموسم الثاني من سلسلة House of the Dragon

يتكون الموسم الثاني من سلسلة House of the Dragon من 8 حلقات، أي أقل بحلقتين من الموسم الأول من المسلسل المشتق من السلسلة الأصلية Game of Thrones، وهذا جزء من خطة طويلة المدى للمسلسل، والتي تتضمن عن إعلان شبكة HBO في الإعلان عن موسم ثالث للعمل قبل طرح حلقات الموسم الثانى.

عدد حلقات مسلسل هاوس أوف دراجون 2024

عدد حلقات مسلسل هاوس أوف دراجون 2024

وحازت حلقات مسلسل House Of The Dragon على متابعة الملايين من حول العالم، منذ طرح أولى حلقات الموسم الأول، الذى تكون من 10 حلقات، طرحت بالتتابع على الشبكة.

ربما يعجبك أيضا