مواعيد عرض مسلسل ثانوية النسيم في دول الخليج

علي محمد
مواعيد عرض مسلسل ثانوية النسيم في دول الخليج

مسلسل ثانوية النسيم هو كوميدي اجتماعي، يُعرض عبر منصة شاهد VIP وقناة MBC 1، وتُعرض حلقة جديدة من المسلسل كل يوم أحد، في تمام الساعة 12.00 بتوقيت الرياض.

ثانوية النسيم يناقش قضايا التعليم خلال المرحلة الثانوية، ويُعَرض بشكل أسبوعي، وهو مكون من 8 حلقات فقط.

موعد نزول مسلسل ثانوية النسيم الحلقة 4

يبث مسلسل ثانوية النسيم عبر منصة شاهد VIP، يوم  الأحد 5 فبراير 2024 الساعة 12:00 صباحًا بتوقيت السعودية، وعبر قناة MBC 1، الأحد 5 فبراير 2024 الساعة 9:00 مساءً بتوقيت السعودية.

يمكن مشاهدة جميع حلقات المسلسل على منصة شاهد VIP بعد عرضها على التلفاز.

موعد حلقات مسلسل ثانوية النسيم

يعرض مسلسل ثانوية النسيم على منصة شاهد VIP كل يوم أحد الساعة 12:00 صباحًا بتوقيت السعودية، بينما يبث عبر قناة MBC 1 كل يوم أحد الساعة 9:00 مساءً بتوقيت السعودية.

ويأتي موعد عرض مسلسل ثانوية النسيم ( Thanaweyat Al Nasim) بواقع عرض حلقتين في نهاية يوم السبت من الأسبوع وبداية يوم الأحد وذلك في تمام الساعة 12 صباحًا بتوقيت السعودية، لكن الحادية عشر بتوقيت مصر، بينما الساعة الواحدة صباحًا بتوقيت دولة الإمارات.

عدد حلقات مسلسل ثانوية النسيم

يتكون المسلسل السعودي من 8 حلقات.
مدة الحلقة 60 دقيقة.
من تأليف علاء حمزة.
إخراج عبد الرحمن الجندل.

ممثلين مسلسل ثانوية النسيم

يضم المسلسل السعودي ثانوية النسيم نخبة كبيرة من الممثلين الموهوبين ويسلط الضوء على قضايا اجتماعية متنوعة مع التركيز على الجوانب الإنسانية والعلاقات بين الشخصيات.

اقرأ أيضًا| موعد نزول حلقات مسلسل ثانوية النسيم على shahid

من ضمن هؤلاء النجوم، يوسف التركي، خالد صقر، أحمد الكعبي، نايف البحر، نواف الدريهم، عبيد الودعاني، مريم عبد الرحمن، آلاء سالم، زين جهاد.

قصة مسلسل ثانوية النسيم

تدور قصة المسلسل السعودي ثانوية النسيم، حيث يواجه مدير مدرسة العديد من التحديات مع طاقم التدريس والطلاب، في إطار كوميدي اجتماعي.

وينتظر أن يُواصل المسلسل نجاحه في الحلقات القادمة، حيث يُتوقع أن يُقدم المزيد من الإثارة والتشويق.

موعد نزول حلقات ثانوية النسيم 

بعد طرح الحلقتين الأولى والثانية من مسلسل “ثانوية النسيم” على منصة شاهد، حقق المسلسل نجاحًا كبيرًا وحظي باعجاب المشاهدين، حيث حقق نسب مشاهدة عالية وتصدّر قائمة المسلسلات الأكثر مشاهدة على المنصة.

وجاء عدد حلقات المسلسل 8 حلقات، حيث تم عرض حلقتين، وسيتم عرض الحلقة الثالثة والرابعة يوم 5 فبراير، والحلقة الخامسة والسادسة يوم 11 فبراير، والحلقة السابعة والثامنة والأخيرة يوم 18 فبراير 2024.

من هو نايف البحر بطل مسلسل ثانوية النسيم؟

نجم صاعد يُقدم أولى بطولاته المطلقة في “ثانوية النسيم”

يُعد الفنان السعودي الشاب نايف البحر من أبرز النجوم الصاعدين في الدراما العربية، وقد لفت الأنظار إليه في أول ظهور له على الشاشة في مسلسل “ثانوية النسيم”.

يُجسد نايف البحر في المسلسل شخصية “مشعل”، ولقب بقائد مدرسة المشاغبين، وهو طالب في الثانوية العامة، يُعاني من مشكلات نفسية وسلوكية، يُحاول التأقلم مع الحياة المدرسية، والحياتية، وقد أشاد النقاد والمشاهدون بأداء نايف البحر في المسلسل، حيث اعتبروه موهبة واعدة، وتوقعوا له مستقبلًا مشرقًا في عالم الفن.

من هو نايف البحر بطل مسلسل ثانوية النسيم

من هو نايف البحر بطل مسلسل ثانوية النسيم

ولد نايف البحر في مدينة الرياض بالمملكة العربية السعودية عام 1996، وبدأ مسيرته الفنية في المسرح، حيث شارك في عدد من العروض المسرحية، منها “الحب في زمن الكوارث” و”الملك هو الملك”.

وفي عام 2023، شارك نايف البحر في مسلسل “الضباب”، والذي كان بمثابة انطلاقته الحقيقية في عالم الدراما التلفزيونية.

الفنان نايف البحر

في سياق متصل، أعرب نايف البحر عن سعادته بالنجاح الذي حققه مسلسل “ثانوية النسيم”، وقال إنه سعيد بتفاعل الجمهور مع المسلسل، وتلقيه ردود أفعال إيجابية من النقاد والمشاهدين.

وأضاف نايف البحر أنه يسعى دائمًا إلى تقديم أعمال فنية جيدة، تُقدم قيمة مضافة للمشاهد، ويُعبر عن سعادته بالعمل مع فريق عمل مسلسل “ثانوية النسيم”، والذي وصفه بأنه فريق عمل مبدع ومتعاون.

من هو نايف البحر

من هو نايف البحر

ربما يعجبك أيضا