مواعيد عرض مسلسل حرب نفسية والقنوات الناقلة 2024

علي محمد
مواعيد عرض مسلسل حرب نفسية والقنوات الناقلة 2024

يُعرض مسلسل حرب نفسية حصريًا على منصتي Jawwy TV وSTC TV السعودية بدءًا من يوم الأربعاء 26 يونيو 2024.

مسلسل حرب نفسية يتكون من 15 حلقة، وهو من إخراج أحمد شفيق، وتأليف حسين السيد، إنتاج MGR، ويشارك في بطولته الراحل مصطفى درويش، وأروى جودة.

أين يعرض مسلسل حرب نفسية؟

حرب نفسية مسلسل من الأعمال الدرامية القصيرة (15 حلقة) تعرض بشكل حصري في أولى حلقاته يوم الأربعاء المقبل، تدور أحداثه عن إعلامية مشهورة (أروى جودة) متزوجة من ظابط شرطة (مصطفى درويش)، وتتوالى الأحداث في إطار تشويقي مثير، ومن المتوقع أن يحقق نجاحًا كبيرًا فور عرضه على منصة جوي الرقمية وSTC TV.

أين يعرض مسلسل حرب نفسية

أين يعرض مسلسل حرب نفسية

حرب نفسية الحلقة الأولى

بعد طول انتظار، ينطلق عرض مسلسل حرب نفسية الحلقة الأولى عبر شاشات منصة Jawwy tv وStc tv، وذلك ابتداءً من 26 يونيو الجاري.

“حرب نفسية” يشارك في بطولته أروى جودة، جيهان خليل، مصطفى درويش، أشرف زكى، عصام السقا، حسناء سيف الدين، ندى عصام، وعدد آخر من الفنانين، وتأليف أيمن الشايب وإخراج أحمد شفيق.

آخر الأعمال

كان قد عرض للفنان مصطفى درويش بعد وفاته فيلمين، الأول هو “5 جولات” بطولة آدم الشرقاوى، نور النبوى، ماجد المصري، داليا شوقى، عايدة الأيوبى ومن تأليف محمد عبد المعطى، وإخراج مازن أشرف وعرض في أغسطس الماضى.

الفيلم الثاني “شماريخ” بطولة آسر ياسين، أمينة خليل، آدم الشرقاوى، محمد ثروت، سالي حماد، وتأليف وإخراج عمرو سلامة وعرض في ديسمبر العام الماضى.

 

ربما يعجبك أيضا