مواعيد عرض مسلسل سندس الجزء الثاني 2024

علي محمد
مواعيد عرض مسلسل سندس الجزء الثاني 2024

تعود الدراما العائلية الخفيفة إلى الشاشات مع الموسم الثاني من مسلسل «سندس»، الذي يجمع بين الإثارة والمرح في قالب اجتماعي يلامس قلوب المشاهدين، يأتي الموسم الثاني ليقدم لنا المزيد من المفاجآت والتطورات في حياة الشخصيات التي أحببناها.

ومن المتوقع أن يحمل الموسم الثاني الكثير من المفاجآت التي ستزيد من تشويق الأحداث، وفي وقت سابق صرحت الفنانة السعودية الهام علي أن الجزء الثاني من المسلسل، سيكون مليئًا بالمرح والتشويق، وأن الشخصية الرئيسة سندس ستواجه تحديات جديدة تضفي المزيد من الإثارة على السرد القصصي.

موعد عرض مسلسل سندس الجزء الثاني

يمكن متابعة أوقات العرض لعشاق الدراما العربية لحلقات “سندس 2” على قناة MBC ومنصة شاهد في تمام الساعة السادسة مساءً بتوقيت السعودية ويعرض في تمام الساعة الخامسة بتوقيت القاهرة، 8 بتوقيت الامارات.

موعد عرض مسلسل سندس الجزء الثاني

موعد عرض مسلسل سندس الجزء الثاني

يترقب الجمهور العربي لمعرفة كيف ستتطور الأحداث في الموسم الثاني  بعد النجاح الكبير الذي حققه الموسم الأول من “سندس”، وما الذي ستحمله الحلقات الجديدة من الموسم الثاني من مفاجآت للشخصيات التي أحبوها.

قنوات عرض مسلسل سندس

استكمالًا لأحداث الجزء الأول، عندما يفسخ (عبدالرحمن) خطوبته على (سندس) ويتقدم لـ(نوف)، يدفع الغضب الأولى إلى العمل مع عدوه اللدود (أبو فايز)، ويتوجب الآن على أولاده التوصل إلى خطة لإصلاح الوضع.

“ويبث مسلسل سندس الموسم الثاني عبر شبكة قنوات mbc ومنصة شاهد الرقمية في تمام الساعة السابعة بتوقيت مصر، 6 بتوقيت السعودية”.

قنوات عرض مسلسل سندس

قنوات عرض مسلسل سندس

ويشارك في بطولة مسلسل سندس الموسم الثاني كل من: إلهام علي، حسن عسيري، سارة اليافعي، وتولى كتابته علاء حمزة بينما قام بإخراجه رامي رزق الله.، وهو مكون من 15 حلقة تعرض حصريًا عبر منصة شاهد.

ربما يعجبك أيضا