مواعيد عرض مسلسل عمر أفندي على شاهد وON

علي محمد
مواعيد عرض مسلسل عمر أفندي على شاهد و ON

بدأ عرض مسلسل عمر أفندي، بطولة الفنان أحمد حاتم 17 أغسطس 2024، عبر منصة شاهد وقناة on، وأشاد به العديد عبر منصات التواصل الاجتماعي.

مسلسل عمر أفندي، بطولة أحمد حاتم، رانيا يوسف، آية سماحة، محمود حافظ، مصطفى أبو سريع، محمد رضوان، أحمد سلطان، ميران عبدالوارث، وإسماعيل فرغلي تأليف مصطفى حمدي، وإخراج عبدالرحمن أبوغزالة.

مواعيد عرض مسلسل عمر أفندي على شاهد

يشهد المشهد الدرامي المصري حالة من الترقب مع عرض مسلسل عمر أفندي، الذي يجمع بين التشويق والإثارة. يقدم المسلسل رحلة مشوقة عبر الزمن، حيث يتناول قصة شاب عصري يكتشف عالمًا آخر مليئاً بالأسرار والمغامرات.

يُعرض مسلسل عمر أفندي عبر منصة شاهد يوميًا من الأحد إلى الخميس في تمام الساعة السابعة ونصف مساءً التابعة لمجموعة قنوات mbc.

عمر أفندي مسلسل جديد يعرض يوميًا بشكل حصري على منصة شاهد وقناة ON في الساعة 7:30 مساءً بتوقيت مصر والسعودية ولبنان، وهو من نوعية المسلسلات القصيرة حيث مكون من 15 حلقات فقط

مواعيد عرض مسلسل عمر أفندي على شاهد

مواعيد عرض مسلسل عمر أفندي على شاهد

مواعيد عرض مسلسل عمر أفندي على ON

يبدأ عرض مسلسل “عمر أفندي” على قناة ON في تمام الساعة 7:30 مساءً بتوقيت القاهرة، يعرض المسلسل بشكل يومي، من الأحد إلى الخميس.

على أن تعاد حلقات المسلسل على قناة ON في تمام الساعة 1:15 صباحًا، وتُبث حلقات مسلسل عمر أفندي على قناة ON Drama في اليوم التالي في تمام الساعة 11:15 صباحًا.

مواعيد عرض مسلسل عمر أفندي على ON

مواعيد عرض مسلسل عمر أفندي على ON

مواعيد إعادة مسلسل عمر أفندي والقنوات الناقلة

يقدم العمل قصة علي التهامي الشاب الثلاثيني المتزوج من ابنة رجل ملياردير، وهو  على خلاف دائم معه، وعند وفاة والده، الرسام المغمور الذي كان منقطعًا عنه لفترة بسبب رفض هذا الأخير لزواجه، يذهب بهدف بيع منزل والده القديم.

مواعيد مسلسل عمر أفندي 

تُعرض حلقات مسلسل “عمر أفندي” حصريًا على منصة “شاهد VIP”، حيث يتم توفير الحلقات الجديدة بشكل أسبوعي، يمكن للمشتركين مشاهدة الحلقات في أي وقت بعد طرحها على المنصة.

يتم طرح حلقات مسلسل عمر يوميًا في تمام الساعة 8 مساءً بتوقيت القاهرة، يمكن إعادة مشاهدة الحلقات في أي وقت ضمن مكتبة المسلسل على المنصة.

وحرصًا من صناع العمل على تلبية رغبات الجمهور، تم تحديد مواعيد عرض مسلسل عمر أفندي مختلفة لضمان وصول المسلسل إلى أكبر شريحة ممكنة من المشاهدين. يمكنكم متابعة حلقات مسلسل “عمر أفندي” في المواعيد التالية:

-العرض الأول: الساعة 7:30 مساءً يوميًا من الأحد إلى الخميس.

-الإعادة الأولى: الساعة 5:00 صباح اليوم التالي عبر قناة ON دراما.

-الإعادة الثانية: الساعة 4:00 مساءً.

-العرض الأول: الساعة 7:30 مساءً يوميًا من الأحد إلى الخميس على منصة شاهد

عدد حلقات مسلسل عمر أفندي

أعلن صناع مسلسل “عمر أفندي” عن عدد الحلقات التي سيضمها العمل، حيث سيُعرض المسلسل في 15 حلقة مليئة بالأحداث المشوقة والمفاجآت.

شارك أحمد حاتم مؤخرًا بفيلم “حسن المصري” الذي تم عرضه العام الماضي، مع” لينا صوفيا، ديامان بو عبود، مراد مكرم، فريال يوسف وحقق نجاحًا كبيرًا.

موعد عرض مسلسل عمر أفندي على mbc

بشكل حصري على قناة ON المصرية ومنصة شاهد VIP. التابعة لمجموعة قنوات MBC، ومن المتوقع أن يعرض المسلسل المصري عمر أفندي على شاشة “إم بي سي” مصر بعد العرض الرسمي على منصة شاهد الرقمية.

ربما يعجبك أيضا