مواعيد عرض مسلسل «كوبرا» على mbc مصر 2

علي محمد
مواعيد عرض مسلسل كوبرا على mbc

يشارك الفنان محمد إمام في الماراثون الرمضاني للعام 2024، بمسلسل كوبرا، المقرر عرضه عبر شبكة قنوات MBC مصر، بدايةً من يوم 26 مارس 2024.

مسلسل كوبرا مكون من 15 حلقة تعرض حصريًا على قناة mbc وmbc دراما، ومنصة شاهد الرقمية، وهو من تأليف أحمد محمود أبو زيد، وإخراج أحمد شفيق.

مواعيد عرض مسلسل كوبرا على mbc مصر 2

مسلسل كوبرا من بطولة محمد امام، ومجدي كامل، ومحمد ثروت، وهشام إسماعيل، ومنه فضالي، ودنيا ماهر، ومحمد أسامة الشهير بـ”أوس أوس”، وأحمد فتحي، ومحمود عبدالمغني.

مواعيد عرض مسلسل كوبرا على mbc مصر 2

مواعيد عرض مسلسل كوبرا على mbc مصر 2

ومن المقرر عرض مسلسل كوبرا في أولى حلقاته يوم الثلاثاء 26 مارس 2024، عبر قناة mbc مصر، في تمام الساعة 9:00 مساءً بتوقيت مصر، العاشرة بتوقيت مكة المكرمة، على أن يعاد مسلسل كوبرا عبر قناة mbc مصر 2 في تمام الساعة 2:00.

مواعيد إعادة مسلسل كوبرا

ينتظر النجم محمد عادل إمام عرض أول حلقات مسلسله الجديد «كوبرا»، المقرر انطلاقه خلال النصف الثانى من شهر رمضان الكريم 1455/ 2024، حيث ينطلق عرض أولى حلقات العمل يوم 16 رمضان، والموافق الثلاثاء 26 مارس الجاري، حصريًا على قناة Mbc مصر ومنصة shahid التابعة لمجموعة قنوات إم بي سي مصر.

“بجانب ذلك تعرض حلقات مسلسل كوبرا kubra لـ”محمد إمام” على منصة شاهد VIP التابعة لمجموعة قنوات MBC، قبل العرض الرسمي بيوم”.

مواعيد إعادة مسلسل كوبرا

مواعيد إعادة مسلسل كوبرا

وتدور أحداث مسلسل كوبرا في إطار الدراما الشعبية، يواجه صاحب ورشة لإصلاح السيارات الكثير من العقبات والتحديات في حياته، ويتعرض لمواقف غريبة وصعبة، تضعه في صراع بين الخير و الشر، ومن يتوقع أن يحقق مسلسل كوبرا نجاحًا كبيرًا، خاصة مع وجود الفنان محمد إمام في البطولة.

ربما يعجبك أيضا