مواعيد عرض مسلسل وتر حساس على ON دراما

علي محمد
مواعيد عرض مسلسل وتر حساس على ON دراما

أعلنت شبكة قنوات ON عن موعد عرض مسلسل وتر حساس المقرر له يوم الأحد 27 أكتوبر 2024، المسلسل الذي تقوم ببطولته الفنانة صبا مبارك إلى جانب الفنان محمد علاء سيُبث في تمام الساعة السابعة والنصف مساءً على قناة ON، كما سيتم إعادة عرض حلقات مسلسل وتر حساس عبر قناة ON Drama في تمام الساعة الواحدة بعد منتصف الليل.

ومن المقرر أن يعرض المسلسل الرومانسي وتر حساس على قناة “ON ودراما وON دراما” وهو مكون من 45 حلقة، ومن المتوقع أن يعرض عبر منصة “واتش إت” الرقمية.

مواعيد عرض مسلسل وتر حساس

مسلسل “وتر حساس” من بطولة صبا مبارك ومحمد علاء وإنجي المقدم وهيدي كرم وأحمد جمال سعيد ومحمد العمروسي وهاجر عفيفي ولطيفة فهمي وتميم عبده وأحمد طارق نور ومحمد علي رزق، وهو من تأليف أمين جمال وإخراج وائل فرج.

مواعيد مسلسل وتر حساس 

مواعيد مسلسل وتر حساس

مسلسل وتر حساس تدور أحداثه في إطار اجتماعي مشوق، عن خبايا النفس البشرية في العلاقات بين أقرب الناس، فمن الممكن أنك تظل تصادق شخص ما فترة طويلة، حتى يحدث موقف معين، وتكتشف إنه تحول لشخص آخر عندما تعرض للضغط على الوتر الحساس.

موعد اعادة مسلسل وتر حساس

ويعرض مسلسل وتر حساس يوميًا من الأحد إلى الخميس على قناة أون، الساعة السابعة والنصف مساءً، مع إعادته في اليوم التالي الساعة 1:00 مساءً بتوقيت القاهرة.

موعد اعادة مسلسل وتر حساس

موعد اعادة مسلسل وتر حساس

ومن المقرر أن تؤدي صبا مبارك خلال أحداث مسلسل وتر حساس، دور طبيبة نساء شهيرة، وتجسد إنجي المقدم دور محامية، وتشارك هيدي كرم في أحداث “وتر حساس” بدور إدارية في مكتب المحاماة.

إعلان مسلسل وتر حساس

ربما يعجبك أيضا