مواعيد عرض مسلسل 6 شهور والقنوات الناقلة 2024

علي محمد
مواعيد عرض مسلسل 6 شهور والقنوات الناقلة 2024

يترقب عشاق الدراما المصرية عرض مسلسل 6 شهور، بطولة النجم الشاب خالد النبوي، يتناول المسلسل قضايا معاصرة ومواضيع تهم المجتمع العربي ، ويضم نخبة من نجوم الفن.

ومن المقرر أن يعرض مسلسل 6 شهور، حصريًا عبر منصة “Watch it” الرقمية يوم 15 أكتوبر الجاري، وسط توقعات كبيرة بنجاح المسلسل وهو مكون من 10 حلقات تزيد مدة الحلقة عن 35 دقيقة.

مواعيد عرض مسلسل 6 شهور

ومن المقرر أن يعرض المسلسل بواقع حلقة أسبوعيًا، في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت مصر والسعودية، تدور أحداث المسلسل في إطار من التشويق والإثارة، حيث سيكون لكل حلقة نجم ضيف متواجد في الأحداث.

اقرأ أيضا

مسلسل 6 شهور، يشارك في بطولته عدد من النجوم أبرزهم، نور النبوي، نور إيهاب، مجدى بدر، عدد كبير من ضيوف الشرف، حيث تجمع كل حلقة ضيف شرف مختلف عن الحلقة السابقة، ومن إنتاج أروما استديوز للمنتج تامر مرتضى، وإشراف عام مصطفى العوضي.

متى يعرض مسلسل 6 شهور لـ خالد النبوي؟

يذكر أن أخر أعمال النجم نور النبوي كانت من خلال مشاركته في مسلسل امبراطورية ميم والذي تم عرضه ضمن سباق مسلسلات رمضان 2024 وحقق نجاحًا كبيرًا.

6 شهور مسلسل جديد، مكون من 10 حلقات المقرر عرضه في أكتوبر 2024، على منصة Watch it، من إخراج مصطفى سولي، ومن تأليف عمرو أبو زيد.

 

عرض هذا المنشور على Instagram

 

‏‎تمت مشاركة منشور بواسطة ‏‎WATCH IT‎‏ (@‏‎watchit‎‏)‎‏

 

ربما يعجبك أيضا