موانئ أبوظبي تبرم اتفاقية طويلة الأجل مع «كريستال أوفشور»

ولاء عدلان
موانئ أبوظبي توقع اتفاقية مع شركة كريستال أوفشور

أعلنت مجموعة موانئ أبوظبي، اليوم الأحد 4 يونيو 2023، توقيعها اتفاقية طويلة الأجل مع شركة كريستال أوفشور، المزود الرائد للحلول اللوجستية المتكاملة لقطاع الأعمال البحرية.

وأوضحت المجموعة في بيان أن الاتفاقية مع كريستال أوفشور، التي تتخذ من سنغافورة مقرًّا لها، مدتها 25 عامًا، وبموجبها ستخصص قطعة أرض في ميناء خليفة على مساحة 20 ألف متر مربع لشركة كريستال أوفشور.

يأتي هذا بالإضافة إلى تخصيص جزء من جدار الرصيف المرتبط بأعمال الشركة في الميناء، لإنشاء المكاتب وورش الإصلاح والصيانة، بما يمكن كريستال أوفشور من تقديم خدمات متطورة لصيانة وتجديد منصات الحفر والسفن، ووسائل الدعم البحري.

اقرأ أيضًا| موانئ أبوظبي تخطط لتنفيذ توسعة إضافية لميناء خليفة

وقال الرئيس التنفيذي لقطاع الموانئ بمجموعة موانئ أبوظبي سيف المزروعي: “شراكتنا مع أحد أفضل مزودي الحلول اللوجستية المتكاملة في قطاع الأعمال البحرية ستمثل إضافة قيّمة لمتعاملينا في ميناء خليفة، وتوسع من نطاق الخدمات المتعددة التي يقدمها الميناء”.

وعبر الرئيس التنفيذي لشركة كريستال أوفشور سوجيت سيخاران، عن سعادته بالشراكة مع مجموعة موانئ أبوظبي وأوضح أن شركته تتطلع من خلال هذه الشراكة طويلة الأمد، إلى تحقيق نمو مطّرد في حصتها السوقية في الشرق الأوسط، بدعم من الموقع الجغرافي المتميز لميناء خليفة.

اقرأ أيضًا| انتهاء اجتماع «أوبك» دون مناقشة أي موضوعات مرتبطة بالسوق

 

ربما يعجبك أيضا