مورينيو لا يرى فوز اليابان على ألمانيا مفاجئًا

مورينيو وألمانيا والبرتغال

المدير الفني لروما الإيطالي يؤمن بتمتع اللاعبين الآسويين بعقلية قوية على عكس نظرائهم الأوروبيين.


قال البرتغالي، جوزيه مورينيو، المدير الفني لروما الإيطالي، إن فوز المنتخب الياباني على نظيره الألماني في كأس العالم لا يعد مفاجأة، كما يراه الكثيرون.

وانتصر المنتخب الياباني على ألمانيا بهدفين مقابل هدف، في مباراة سيطر عليها المنتخب الألماني، قبل أن يصدم بهدفين متتاليين، ويفشل بعدها في العودة للمباراة، وحصد نقطة على أقل تقدير.

مورينيو يشيد باليابان ولاعبي قارة آسيا

قال المدير الفني لنادي روما، متحدثا عن أداء لاعبي منتخب اليابان : “لم أشاهد المباراة، غفوت أمام التلفاز وانا اتابعه، لكني لم اتفاجأ من نتيجة المباراة، تهانينا لليابان”.

أضاف: “أؤمن بتمتع لاعبي منتخب اليابان بعقلية قوية، وعملت مع العديد من اللاعبين الآسيويين، على عكس خصومهم الأوروبيين، الذين يتسم بعضهم بالغرور، واللعب الفردي”.

وألمح مورينيو في حديثه عن نجم توتنهام، سون هيونج مين، الذي تولى تدريبه خلال فترة تواجده في شمال لندن، ويؤمن مدير روما أن عقلية سون الخاصة ساعدته في أن يصبح “أفضل لاعب آسيوي”.

نتائج مباريات المنتخبات الاسيوية في كأس العالم 2022

تأرجحت نتائج المنتخبات الآسيوية بين تألق لافت وسقوط في الجولة الاولي من منافسات مونديال قطر 2022، بعد أن فاز منتخبا اليابان والسعودية أمام ألمانيا و الأرجنتين، على الترتيب بنفس النتيجة 2-1.

في حين تعادل منتخب كوريا الجنوبية سلبيًّا أمام اوروجواي، وخسر منتخبا قطر وأستراليا امام الإكوادور وفرنسا، على الترتيب، في إطار منافسات الجولة الأولى من البطولة المقامة في قطر.

 

ربما يعجبك أيضا