موعد العرض وأين يُعرض.. حلقات مسلسل حدث بالفعل

علي محمد
موعد العرض وأين تعرض.. حلقات مسلسل حدث بالفعل

تصدر مسلسل حدث بالفعل محركات البحث على جوجل ومواقع التواصل الاجتماعي، بعد عرض أول حلقتين من العمل، ومن المقرر بث الحلقة الثالثة، يوم الأربعاء المقبل 20 سبتمبر 2023.

وبدأ عرض مسلسل حدث بالفعل، بطولة الفنانة غادة عبد الرازق، يوم الأربعاء الماضي، ويتكون المسلسل من 15 حلقة، كل حكاية منها تتكون من 3 حلقات منفصلة.

موعد نزول حلقات مسلسل حدث بالفعل

تُبث حلقات مسلسل حدث بالفعل عبر منصة “جوي” Jawwy TV الإلكترونية، وقناة “STC TV” السعودية، في تمام الساعة 12.00 (منتصف الليل)، بتوقيتي القاهرة والسعودية.

اقرأ أيضًا| دينا الشربيني السبب.. تأجيل عرض «حدث بالفعل» حكاية «لو بعد حين»

وبدأت الحكاية الأولى للمسلسل بعنوان تحت الحزام، أما الحكاية الثانية فجاءت بعنوان “ريش أبيض“.

اقرأ أيضًا| حكاية لو بعد حين.. رحلة بحث عن الحقيقية

وتحمل الحكاية الثالثة عنوان “قرض شخصي”، والرابعة “ولو بعد حين”، والحكاية الخامسة بعنوان “كاملة”.

أقرأ أيضًا| موعد عرض مسلسل «حدث بالفعل» والقنوات الناقلة

قنوات عرض مسلسل حدث بالفعل

قنوات عرض مسلسل حدث بالفعل

 قصة مسلسل حدث بالفعل

تدور أحداث مسلسل حدث بالفعل في إطار من التشويق والإثارة، لقصص واقعية مأخوذة عن جرائم مروعة حدثت في مصر، ويسلط الضوء على تأثير الأمراض النفسية في حياة المرضى، وكيف تؤدي إلى دخول عالم الجريمة.

اقرأ أيضًا|ملخص قصة قرض شخصي ضمن حلقات مسلسل حدث بالفعل الحلقة الأخيرة

وتلعب النجمة غادة عبدالرازق في المسلسل دور علياء، وهي امرأة ثرية وقوية الشخصية، تتعرض لحالة نفسية حادة بعد وفاة زوجها، وتدفعها هذه الحالة إلى ارتكاب جريمة قتل.

الحلقة الثالثة مسلسل حدث بالفعل
الحلقة الثالثة مسلسل حدث بالفعل
مسلسل حدث بالفعل سلمي ابو ضيف
الحلقة الثالثة مسلسل حدث بالفعل
حدث بالفعل
الحلقة الثالثة مسلسل حدث بالفعل

حكاية تحت الحزام «حب إمتلاك جنوني»

تناولت حكاية تحت الحزام وهي أولى حكايات المسلسل، قصة حقيقية حدثت بالفعل في إحدى البلدان العربية، لأم تعمل طبيبة نفسية تُدعى علياء (غادة عبدالرازق)، تربطها علاقة قوية بأبنها (خالد أنور)، وهي حالة حب إمتلاك جنوني.

وعندما قرر ابنها الزواج وحدد موعد زفافه على خطيبته أميرة (سلمى أبو ضيف)، تغيرت معاملة الإبن لأمه بسبب علاقته بخطيبته، لتصاب الأم بحالة من الذهول والصدمة، خاصة عندما أخبرها برغبته السفر مع خطيبته بعد إتمام الزفاف، وهنا تقرر الأم التدخل.

اقرأ أيضًا| موعد عرض حكاية تحت الحزام بطولة الفنانة غادة عبدالرازق

ويشارك في بطولة المسلسل عدد من الفنانين، منهم النجمة غادة عبد الرازق خالد أنور، وسلمى أبو ضيف، وبسنت حاتم، وكريم عبدالخالق ومحمود عبدالمغني، والمسلسل من تأليف فادي النجار، وإخراج هشام الرشيدي.

اقرأ أيضًا| أغرب من الخيال.. مسلسل حدث بالفعل

موعد عرض حكاية ريش أبيض ضمن مسلسل حدث بالفعل

تعرض الحلقة الرابعة من المسلسل والأولى من حكاية ريش أبيض، حصريًّا عبر منصة “جوي” Jawwy TV الإلكترونية، وقناة STC TV السعودية، في الساعة 12.00 (منتصف الليل)، بتوقيتي القاهرة والسعودية.

موعد عرض مسلسل حدث بالفعل حكاية لو بعد حين

تنطلق اولى حلقات مسلسل حدث بالفعل حكاية لو بعد حين، يوم الأربعاء المقبل 25 أكتوبر 2023، وهي من بطولة دينا الشربيني وشيرين رضا.

وتقسم حكاية لو بعد حين بطولة دينا الشربيني، إلى 3 حلقات، وتعرض الحلقة الأخيرة من حكاية لو بعد حين يوم 1 نوفمبر 2023، عبر المنصة الحصرية والناقلة لمسلسل حدث بالفعل، “جوي” Jawwy TV الإلكترونية“.

 

ربما يعجبك أيضا