موعد عرض مسلسل البيت بيتي 2 وعدد حلقاته

موعد عرض مسلسل البيت بيتي الجزء الثاني 2023

علي محمد
موعد عرض مسلسل البيت بيتي 2 وعدد حلقاته

يُعرض مسلسل البيت بيتي 2 على منصة شاهد vip، في نهاية ديسمبر المقبل.

ويأتي الجزء الثاني من مسلسل البيت بيتي في إطار 10 حلقات من الدراما الكوميدية التي تعشقها الجماهير، وتتلائم مع الأجواء الأسرية، ويشارك في بطولة العمل، الفنان كريم محمود عبد العزيز، ومصطفي خاطر، وميرنا جميل، ومحمد محمود عبدالعزيز، وسليمان عيد، وأحمد بدير، ومي القاضي, وخالد مرعي، وهو من تأليف كريم سامي وأحمد عبد الوهاب، وإخراج خالد مرعي

موعد عرض مسلسل البيت بيتي 2 

يستعد محبو الدراما المصرية لمشاهدة الجزء الثاني من مسلسل البيت بيتي، المقرر عرضه عبر منصة Shahid الإلكترونية بنهاية العام الجاري (موسم رأس السنة)، وفي هذا الجزء، يواجه بينو (مصطفى خاطر) العديد من التحديات الجديدة، ويحاول أن يثبت نفسه أمام شقيقيه كريم (محمد محمود عبدالعزيز) وشيرين (إيمان الشريف)، ويجد نفسه في مواجهة شر القصر، الذي يحاول أن يسيطر عليه.

اقرأ أيضًا| مسلسلات شاهد| موعد عرض مسلسل «البيت بيتي» الجزء الثاني

ويشهد الجزء الثاني من مسلسل “البيت بيتي 2” المزيد من التشويق والإثارة، خاصةً بعد ظهور الفنان أحمد بدير في دور جديد. كما أنه من المتوقع أن يحقق المسلسل نجاحًا كبيرًا لدى الجمهور مثل الجزء الأول.

وتدور أحداث المسلسل في إطار من الكوميديا والرعب، عن الشاب الثلاثيني المستهتر بينو (مصطفى خاطر)، الذي يضطر للعودة من سفره والبقاء في القاهرة، بعد وفاة والده، الذي لم يترك له إرثًا سوى القصر المهجور، حتى يعلمه قيمة المال والحفاظ على ممتلكاته.

ربما يعجبك أيضا