موعد عرض مسلسل «بطن الحوت» بطولة محمد فراج

علي محمد
موعد عرض مسلسل بطن الحوت بطولة محمد فراج

يستعد الفنان المصري، محمد فراج، لطرح مسلسله الجديد بطن الحوت، بعد أن جرى تأجيله من موسم رمضان 2023.

ومن المقرر أن يبدأ عرض مسلسل بطن الحوت بطولة محمد فراج وباسم سمرة، في شهر نوفمبر المقبل، عبر منصة شاهد VIP الإلكترونية، التابعة لمجموعة قنوات أم بي سي، يوم الخميس 23 نوفمبر الجاري.

مسلسل «بطن الحوت»

يشارك في بطولة مسلسل بطن الحوت كل من محمد فراج، وباسم سمرة، وأسماء أبواليزيد، وسامح أنور، وعبد العزيز مخيون، ويوسف عثمان، وهاجر السراج، وحسن أبوالروس، وآية عبدالرازق، وضيوف شرف، منهم أمينة خليل، وغادة عادل، بسمة، تامر حبيب، أحمد وفيق.

اقرأ أيضًا| موعد عرض مسلسل بطن الحوت على شاهد

ومسلسل بطن الحوت من تأليف وإخراج أحمد فوزي صالح. ويُعد هذا التعاون الثاني بين فراج وصالح، بعد نجاح مسلسل “لعبة نيوتن” الذي عرض في موسم رمضان 2021.

قصة مسلسل بطن الحوت

تدور أحداث المسلسل حول شاب يدعى “يوسف”، الذي يضطر للعمل في مجال تجارة المخدرات، بعد تعرضه لظروف قاسية. ويدخل يوسف عالم الجريمة، ويجد نفسه في صراع مع نفسه ومع الآخرين.

ويُتوقع أن يحقق مسلسل بطن الحوت، نجاحًا كبيرًا لدى الجمهور، حيث يتميز بقصة شيقة وأحداث مثيرة. ويضم المسلسل مجموعة من النجوم الموهوبين، الذين يتمتعون بجماهيرية كبيرة.

موعد عرض مسلسل بطن الحوت

كشفت المنصة عن الإعلان الرسمي للمسلسل عبر حسابها على منصة الفيديوهات يوتيوب، وتبين من خلاله إنها قصة حقيقة، عن شاب ملتحٍ ولديه شقيق يدفعه لتجارة المخدرات، ومن المقرر بدء عرضه يوم الخميس المقبل 23 نوفمبر 2023.

ربما يعجبك أيضا