موعد قرعة ربع نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي

تعرف على موعد قرعة ربع نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي

محمد ابراهيم الخولي
موعد قرعة ربع نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي

يترقب عشاق الكرة الإنجليزية اليوم الأربعاء 28 فبراير 2024، انطلاق قرعة الدور ربع النهائي من منافسات بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي، والمُقرر لها في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة.

وضمنت 4 أندية حتى الآن التأهل إلى الدور ربع النهائي من بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي وهي: مانشستر سيتي، نيوكاسل يونايتد، ليستر سيتي، وكوفنتري سيتي، بينما يتبقى 4 أندية سيتم تحديدهم وفقًا لنتائج مباريات اليوم.

ohatta 829461

مباريات اليوم في كأس الاتحاد الإنجليزي

تختتم اليوم الأربعاء مباريات الدور الخامس من بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي، حيث يستضيف تشيلسي نظيره ليدز يونايتد على ملعب ستامفورد بريدج في تمام التاسعة والنصف بتوقيت القاهرة.

ويحل مانشستر يونايتد ضيفًا على نوتنجهام فورست في تمام العاشرة إلا ربع، وفي التوقيت ذاته يلتقي برايتون مع وولفرهامبتون، فيما يستضيف ليفربول نظيره ساوثهامبتون في تمام العاشرة مساءً.

az

حصاد كأس الاتحاد الإنجليزي

يتربع نادي أرسنال على صدارة ترتيب المتوجين بكأس الاتحاد الإنجليزي برصيد 14 لقبًا، كان أولها عام 1930، وآخرها عام 2020، ويليه مانشستر يونايتد برصيد 12 لقبًا الأول كان عام 1909، والأخير كان عام 2016.

وتوج تشيلسي وتوتنهام باللقب 8 مرات من قبل، ثم 7 مرات لكل من ليفربول وأستون فيلا، فيما يحمل مانشستر سيتي لقب آخر نسخة من البطولة بعد فوزه على مانشستر يونايتد بهدفين مقابل هدف في يونيو الماضي.

129984927 mancity2

ربما يعجبك أيضا