موعد مباراة الزمالك وإليكت في دوري أبطال إفريقيا والقنوات الناقلة

يبدأ فريق الزمالك المصري مسيرته في دوري أبطال إفريقيا من دور 64 بمواجهته أمام إليكت التشادي، بحثًا عن بداية مثالية لمسيرته القارية، ليحصد لقبًا طال انتظاره لأكثر من عقدين.

ويحاول الزمالك تحسين صورته على الصعيد الإفريقي، بعد التتويج بالدوري المصري الموسم الماضي، وذلك على الرغم من معاناته القارية وتوديعه المنافسات من دور المجموعات، في النسخة التي توج الوداد المغربي بلقبها على حساب الأهلي المصري.

موعد لقاء الزمالك

من المقرر أن تُلعب مباراة ذهاب دور 64 بين الزمالك وإليكت اليوم الأحد، في السادسة بتوقيت السعودية (الخامسة بتوقيت مصر)، على ملعب أحمدو أهيدجو في الكاميرون، وذلك بسبب عدم حصول الملاعب التشادية على الاعتماد المطلوب من الكاف من أجل استضافة المباريات.

وكان من المفترض أن تُجرى المباراة الأسبوع الماضي بين الفريقين، إلا أنه جرى تأجيلها بسبب خوض الزمالك بطولة كأس لوسيل الودية، والتي خسرها أمام الهلال السعودي بركلات الترجيح.

القناة الناقلة لمباراة الزمالك وإليكت

حاولت قناة أون سبورت المصرية المفتوحة الحصول على حقوق نقل مباراة الزمالك وإليكت في ذهاب الدور التمهيدي، ولكنها لم تنجح في ذلك بسبب عدم التوصل لاتفاق مع إدارة النادي التشادي، ليتم بث القناة على صفحة فريق إليكت على مواقع التواصل الاجتماعي، وعلى قناة الزمالك بجودة منخفضة.

ومن المقرر أن تقام مباراة العودة الأسبوع المقبل، في 25 سبتمبر الحالي، وهو الموعد المبدئي الذي ينتظر تأكيدًا من جانب الاتحاد الإفريقي لكرة القدم (كاف)، وسيواجه الفائز في دور 32 المتأهل من مباراتي الاتحاد الليبي وفلاميو البوروندي.

ربما يعجبك أيضا