موعد مباراة برشلونة وريال سوسيداد في الجولة الثانية للدوري الإسباني

برشلونة

يواجه فريق برشلونة نظيره ريال سوسيداد، يوم الأحد المقبل 21 أغسطس 2022، ضمن منافسات الجولة 2 من الدوري الإسباني لكرة القدم.

ويبحث الفريق الكتالوني عن تحقيق الفوز الأول له في الليجا للموسم للموسم الحالي 2022/ 2023، خصوصًا بعدما سقط في فخ التعادل أمام رايو فاييكانو، على ملعبه ووسط جماهير بالكامب نو، من دون أهداف.

موعد مباراة برشلونة وريال سوسيداد

ويستضيف ملعب أنويتا معلق الأبيض والأرزق، مباراة برشلونة ضد سوسيداد، يوم الأحد المقبل 21 أغسطس 2022، في تمام الساعة 10 مساءً بتوقيت القاهرة، و11 مساءً بتوقيت مكة المكرمة.

وتمتلك مجموعة قنوات “بي إن سبورتس” العالمية حقوق إذاعة مباريات الدوري الإنجليزي، في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، وستبث مباراة البرسا في الجولة الثانية قناة “بي إن سبورتس بريميوم 1”.

خطة البرسا قبل غلق الميركاتو

وينتظر البرسا حسم موقف المستبعدين من أجل بحث إمكانية ضم لاعبين آخرين، خاصة أن اسمه ما زال مرتبطًا بلاعبين في الخطوط الخلفية، وهم ماركوس ألونسو ظهير تشيلسي، وإنييجو مارتينيز مدافع أثليتك بلباو.

ويسعى الفريق الكتالوني للمنافسة على كل الألقاب الموسم الحالي، تحت قيادة المدير الفني الإسباني، تشافي هيرنانديز، وذلك بعد أن خرج دون ألقاب الموسم الماضي، بسبب المعاناة على الصعيدين الإداري والاقتصادي، وتغيير المدرب في مطلع الموسم.

ربما يعجبك أيضا