موعد مباراة ريال مدريد وآينتراخت فرانكفورت في السوبر الأوروبي

ريال مدريد - السوبر الأوروبي

يواجه فريق ريال مدريد الإسباني نظيره آينتراخت فرانكفورت، يوم الأربعاء 10 أغسطس 2022، ضمن منافسات نهائي كأس السوبر الأوروبي.

ويأمل النادي الملكي في المباراة القادمة أن يتمكن من تحقيق الفوز، حتى يتمكن المرينجي من رفع أول ألقابه في الموسم الجديد، ويسعى آينتراخت لتعويض خسارته الكبيرة  أمام بايرن ميونخ بـ6 أهداف مقابل هدف، خلال مباراته الأخيرة في كأس السوبر الألماني.

موعد مباراة ريال مدريد وآينتراخت فرانكفورت

يلتقى النادي الملكي مع آينتراخت فرانكفورت الألماني في كأس السوبر الأوروبي ، باعتباره بطلًا لدوري أبطال أوروبا، فيما يدخل الفريق الألماني مباراة السوبر باعتباره بطلًا لبطولة الدوري الأوروبي “يوروبا ليج”.

ويستضيف ملعب “هلسنكي الألمبي” مباراة ريال مدريد ضد آينتراخت فرانكفورت، يوم الأربعاء 10 أغسطس، في تمام الساعة 9 مساءً بتوقيت القاهرة، والـ11 بتوقيت الإمارات.

القنوات الناقلة لمباراة السوبر الأوروبي

وأعلنت قناة بي إن سبورتس، الناقل الحصري للمباراة في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، عن تعيين المعلق، حسن العيدروس، للتعليق على أحداث اللقاء.

وأعلن الاتحاد الأوروبي عن طاقم تحكيم المباراة بقيادة الحكم الإنجليزي، مايكل أوليفر، مع تطبيق تقنية التسلل شبه الآلي لأول مرة في تاريخ أوروبا، فيما سيكون كل من الحكمان الإنجليزيان، ستوارت يبرت وسيمون بينيت، مساعدين لأوليفر، علاوة على تعيين روماس دوناتاس كحكم رابع، بينما سيكون الحكم البولندي، توماس كويتويسكي، حكمًا لتقنية الفار خلال مباراة السوبر الأوروبي بين ريال مدريد وفرانكفورت.

ربما يعجبك أيضا