موقف مصابي الزمالك من مواجهة الإياب أمام نهضة بركان في نهائي الكونفدرالية

موقف مصابي الزمالك من مواجهة نهضة بركان في الكونفدرالية

موقف مصابي الزمالك من مواجهة الإياب أمام نهضة بركان

كشف محمد أسامة رئيس الجهاز الطبي للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك المصري عن تعرض نبيل عماد دونجا لاعب وسط الأبيض لحالة إجهاد عضلي في نهاية مباراة ذهاب نهائي بطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية أمام نهضة بركان المغربي، مساء أمس الأول الأحد 12 مايو 2024.

وأكد محمد أسامة في تصريحات للمركز الإعلامي بالقلعة البيضاء أنه تم استبدال دونجا في الدقائق الأخيرة من اللقاء حتى لا يتعرض للإصابة، وسيكون اللاعب جاهزًا للقاء الإياب المقرر له الأحد المُقبل.

نبيل عماد دونجا

نبيل عماد دونجا

موقف مصطفى شلبي والزناري

يعاني مصطفى شلبي الجناح الأيسر للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك من إصابة في العضلة الضامة قد تعرض لها خلال مباراة الأبيض أمام البنك الأهلي في الدوري الممتاز، والتي جمعت الفريقين يوم 2 مايو، وانتهت بفوز القلعة البيضاء بهدف نظيف.

وغاب شلبي عن الزمالك أمام سموحة في الدوري، ثم أمام نهضة بركان في ذهاب نهائي الكونفدرالية، وأصبح من الصعب لحاقه بمواجهة الإياب الأحد القادم رغم محاولات تجهيزه.

فيما يعاني مصطفى الزناري من الإصابة في العضلة الخلفية ويحاول الجهاز الطبي بالزمالك تجهيزه لمواجهة الإياب أمام نهضة بركان، ولكن تبدو فرص لحاقه بالمباراة صعبة للغاية، كما هو الحال بالنسبة لمصطفى شلبي.

مصطفى شلبي

مصطفى شلبي

ربما يعجبك أيضا