موهبة البرتغال يقترب من ريال مدريد سيرًا على نهج رونالدو

ريال مدريد - لياو

انتقل رونالدو إلى ريال مدريد في صيف 2009 في سن 14 عامًا ليقضى مع الملكي 9 سنوات حقق خلالها الكثير من الألقاب الجماعية والجوائز الفردية.


يخطط نادي ريال مدريد الإسباني لإبرام صفقة قوية، بالتعاقد مع أحد أبرز اللاعبين البرتغاليين، على غرار ما حدث مع كريستيانو رونالدو قبل 13 عامًا.

وانتقل رونالدو إلى ريال مدريد في صيف 2009 قادمًا من مانشستر يونايتد الإنجليزي، في سن 24 عامًا، ليقضى مع الملكي 9 سنوات حقق خلالها الكثير من الألقاب الجماعية والجوائز الفردية، وبات أحد أساطير النادي الإسباني.

لياو يقترب من ريال مدريد

كشفت صحيفة “آس” الإسبانية، في تقرير لها اليوم الأحد 4 ديسمبر 2022، أن نجم البرتغال وفريق ميلان، رافائيل لياو، قرر السير على نهج أسطورة بلاده، كريستيانو رونالدو، بالانتقال إلى ريال مدريد في سن 24 عامًا أيضًا، وأشارت إلى أم مدرب ريال مدريد، كارلو أنشيلوتي، من المعجبين بإمكانيات لياو الفنية، خاصة قدراته البدنية وسرعته العالية.

ورغم اهتمام تشيلسي الكبير بخدمات اللاعب، وخطوات التفاوض مع إدارة ميلان، لكن ريال مدريد يبقى الطرف الأكثر حظًا بالحصول على خدمات لياو في الفترة المقبلة، في ظل ارتباطه بعقد حتى صيف 2024 مع ميلان، وسجل لياو 7 أهداف وساهم في 9 أخر خلال 20 مباراة شارك بها مع ميلان هذا الموسم.

ربما يعجبك أيضا

العربية English