موهوب برازيلي جديد يشعل الصراع بين برشلونة وريال مدريد

لاعب برازيلي يشعل الصراع بين ريال مدريد وبرشلونة

يتنافس قطبا الكرة الإسبانية برشلونة وريال مدريد على التعاقد مع موهبة برازيلية، فيسعى مسؤولي الناديين لإقناع اللاعب وناديه بضرورة إبرام الصفقة في أقرب وقت.


يتنافس قطبا الكرة الإسبانية برشلونة وريال مدريد على التعاقد مع موهبة برازيلية، فيسعى مسؤولي الناديين لإقناع اللاعب وناديه بضرورة إبرام الصفقة في أقرب وقت.

ولا يعد اللاعب المرشح لتمثيل ريال مدريد أو برشلونة من الأسماء المدوية في الكرة الأوروبية، ولكنه يوجد في صفوف أحد الأندية البرازيلية، وهو الشاب الواعد فيتور روكي لاعب نادي أتلتيكو باراناينسي.

موهوب برازيلي يشعل الصراع بين برشلونة وريال مدريد

يلعب روكي، من مواليد عام 2005، في مركز المهاجم، وحظي بمتابعة كبيرة خلال الفترة الماضية من جانب عدة أندية أوروبية، على رأسها قطبا الكرة الإسبانية برشلونة وريال مدريد، حسب ما ذكرت صحيفة موندو ديبورتيفو.

وكشفت الصحيفة أنه توجد منافسة شرسة من جانب نادي يوفنتوس الإيطالي للحصول على خدمات الشاب البرازيلي، فقدم النادي عرضًا بالفعل لمسؤولي النادي البرازيلي بقيمة وصلت نحو 15 مليون يورو.

العرض الوحيد وطلبات النادي البرازيلي

ذكرت الصحيفة أن إدارة نادي باراناينسي البرازيلي لن توافق على عرض يوفنتوس، بسبب طموحها في الحصول على عرض أقوى من المعروض، آملين في التخلي عن خدمات اللاعب الشاب مقابل مبلغ يقدر بنحو 40 مليون يورو.

ومن المتوقع أن تشهد الفترة المقبلة تطورات ملحوظة في ملعب التعاقد مع فيتور روكي الذي تألق مع فريقه في كل المسابقات، الفترة الماضية، وسجل 13 هدفًا وصنع 4 تمريرات خلال مشاركته في 40 مباراة، ويذكر أن إدارة ريال مدريد عادة ما تستهدف اللاعبين المواهب البرازيلية مثل لاعبي الفريق الحاليين فينسوس جونيور ورودريجو.

 

ربما يعجبك أيضا