ميرنا مجدي.. مجنونة أسرت قلوب حكام أرب جوت تالنت

رؤية – ياسمين قطب
أثارت المتسابقة المصرية “ميرنا مجدي” جدلًا واسعا بعد اجتيازها مرحلة اختيار المواهب في برنامج “أرب جود تالنت” وحصولها على موافقة جميع أعضاء لجنة التحكيم، دون تقديم موهبة حقيقية.
وعرضت قناة “إم بي سي مصر” مساء أمس الجمعة الحلقة الخامسة من حلقات برنامج اكتشاف المواهب “ارب جوت تالنت” والذي ظهرت فيه متسابقة تسمى ميرنا مجدي، اشتركت كـ”موديل” إعلانات ورقص، إلا أنها فوجئت بـ”الباز الأحمر” من علي جابر عضو لجنة تحكيم البرنامج قبيل البدء في تقديم فقرتها، الذي اعترض على شكلها وأسلوبها الذان لايصلحان بادئ ذي بدء لموديل.
ومع مرور الدقائق التالية لم يمنع جابر نفسه من مواصلة الضحك وطلب من إدارة البرنامج سحب الباز الأحمر ومنح المتسابقة موافقته وأجاب بـ”نعم”.

وببحث بسيط عبر مواقع التواصل الاجتماعي تجد أن ميرنا تعيش دور النجمة منذ سنوات، وتحلم بالنجومية وتلقب نفسها بالنجمة ميرنا، وتجد العديد من فيديوهات الرقص والغناء والتمثيل والضحك عبر “يوتيوب” و”فيسبوك”.
ويظهر من الفيديوهات أنها تعاني رفضا مجتمعيًا واتهامات بالجنون، حيث يظهر في أحد فيديوهاتها وهي تقول “زهقت من كل شوية تقولولي مجنونة مجنونة” وفي فيديو آخر تتمنى ميرنا العيش في كوكب آخر.

ويبقى السؤال.. ماذا بعد المرحلة الأولى من “أرب جوت تالنت” .. هل تصل ميرنا إلى النجومية وتحقق حلمها؟ وماذا بعد البرنامج؟ هل يفتح لها الفن أبوابه أم يوصد في وجهها للمرة الألف؟ وهل سيقبلها الجمهور كفنانة ام تظل تعامل كمجنونة. 

ولم تحصل ميرنا على موافقة علي جابر فقط، بل حصدت اصوات جميع اعضاء لجنة التحكيم، وانتقلت الى المرحلة النصف نهائية، لكنهم أخبروها بمنتهى الأمانة أنها لاتملك أية موهبة في الرقص أو الغناء أو الاستعراض، وتكمن موهبتها الحقيقية في شخصيتها المرحة والتمثيل، وأسمتها نجوى “النصابة” لأنها استطاعت دون موهبة أن تقنع لجنة التحكيم بالتصويت لها بنعم.

وبرنامج ارب جوت تالنت ليس الأول الذي طرقت أبوابه ميرنا في طريق الشهرة، وسبق أن خاضت تجربة أداء في برنامج “أرب أيدول” ولاقت رفض أعضاء لجنة التحكيم، لعدم موهبتها في الغناء، ولم تحصل منهم سوى على الكثير من “الشوكولا”.
https://www.youtube.com/watch?v=gEuvDg9FDEo
https://www.youtube.com/watch?v=Nc5lXS6dR00
https://www.youtube.com/watch?v=RW44U83_sQw
https://www.youtube.com/watch?v=hrzm0zTeO5s

ربما يعجبك أيضا