ميسي: علينا مواصلة القتال من أجل منتخب الأرجنتين

ميسي - كأس العالم

وجه قائد منتخب الأرجنتين ونجم فريق باريس سان جيرمان، ليونيل ميسي، مجموعة من الرسائل لجماهير التانجو والمنافسين في كأس العالم 2022 بقطر.

وحقق منتخب الأرجنتين الفوز على نظيره المكسيكي بنتيجة هدفين دون رد، ضمن منافسات الجولة الثانية من المجموعة الثالثة بدور المجموعات لمونديال قطر، وخسر “راقصو التانجو” في المباراة الأولى أمام منتخب السعودية بنتيجة هدفين مقابل هدف.

ميسي يتحدى الجميع في كأس العالم

قال ليونيل ميسي عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “إنستجرام”: “كان علينا أن نفوز في تلك المباراة، وكنا نعلم أنه بإمكاننا أن نفعل ذلك. يوجد نهائي آخر قادم يوم الأربعاء، وعلينا مواصلة القتال معًا”.

 

View this post on Instagram

 

A post shared by Leo Messi (@leomessi)

وشارك ليو مباشرة في جميع أهداف الأرجنتين في مونديال قطر حتى الآن، إذ سجل هدف التانجو الوحيد في شباك السعودية، وسجل الهدف الأول وصنع الثاني في مرمى المكسيك بالمباراة الثانية، ويرغب ميسي في مواصلة التألق أمام بولندا لضمان الصعود لدور 16 من البطولة.

موعد مباراة الأرجنتين وبولندا وموقف المجموعة

يواجه منتخب الأرجنتين نظيره بولندا في ختام دور المجموعات لبطولة كأس العالم 2022، يوم الأربعاء المقبل 30 نوفمبر 2022، في تمام الساعة 9 مساءً بتوقيت القاهرة، وفي ذات التوقيت سيواجه منتخب السعودية نظيره المكسيكي، لحسم بطاقتي التأهل من المجموعة الثالثة.

ويتصدر منتخب بولندا المجموعة الثالثة برصيد 4 نقاط، ويأتي في المركز الثاني والثالث على الترتيب “منتخب السعودية ومنتخب الأرجنتين” برصيد 3 نقاط، في حين يحل منتخب المكسيك أخيرًا بنقطة واحدة.

ربما يعجبك أيضا

العربية English