ميلان يسعى لنسيان ثلاثية «دورتموند» أمام فروزينوني بالكالتشيو

ميلان يبحث عن استعادة انتصاراته أمام فروزينوني

ميلان يسعى لنسيان ثلاثية «دورتموند» أمام فروزينوني بالكالتشيو

يستضيف فريق إيه سي ميلان الإيطالي نظيره فروزينوني في العاشرة إلا ربع من مساء اليوم، السبت، 2 ديسمبر بتوقيت القاهرة، وذلك ضمن منافسات الجولة الرابعة عشرة من الكالتشيو.

ويبحث الروسونيري عن حصد النقاط الثلاث واستعادة توازنه بعد الهخسارة الثقيلة التي تلقاها على ملعبه وأمام جماهيره من بوروسيا دورتموند الألماني بنتيجة 1-3 ضمن منافسات الجولة الخامسة من دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا، الثلاثاء الماضي.

 

ميلان يسقط أمام دورتموند

سقط فريق إيه سي ميلان الإيطالي مساء الثلاثاء الماضي على ملعب سان سيرو أمام مضيفه بروسيا دورتموند بثلاثية، في دوري أبطال أوروبا ليتأزم موقف الروسونيري في المجموعة السادسة، حيث تجمد رصيده عند 5 نقاط في المركز الرابع والأخير، ويتبقى له مباراة أمام نيوكاسل “الثالث” بنفس الرصيد من النقاط.

ويحتاج ميلان في الجولة السادسة والأخيرة للفوز على نيوكاسل، بشرط خسارة باريس سان جيرمان الفرنسي أمام دورتموند الألماني، حتى تتمكن كتيبة المدرب ستيفانو بيولي من حجز بطاقة التأهل إلى دور الـ 16 من البطولة.

موقف ميلان وفروزينوني قبل مواجهة اليوم

يحتل فريق إيه سي ميلان المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 26 نقطة جمعها من 13 مباراة سابقة، حقق الفوز في 8 ، وتعادل في مباراتين، وتلقى 3 هزائم، وسجل لاعبوه 21 هدف، وتلقت شباك الفريق 14 هدف.

بينما يتواجد فروزينوني بقيادة مدربه أوزيبيو دي فرانشيسكو، في المركز العاشر بين أندية الكالتشيو برصيد 18 نقطة، جيث حقق الفوز في 5 مباريات، وكذلك الأمر في الهزيمة، وتعادل 3 لقاءات.

وتعود آخر مواجهة جمعت الفريقين إلى مايو 2019 بالدوري الإيطالي، وتغلب الروسونيري بثنائية بياتيك، وسوسو.

406011621 907297160761025 6180344430790760482 n

ربما يعجبك أيضا