مي عز الدين تبتعد عن زحمة المسلسلات بـ “خيط حرير”

آخر تحديث أكتوبر 17, 2020 02:37 م

رؤية

القاهرة – قررت الشركة المنتجة لمسلسل “خيط حرير” للنجمة مي عز الدين، المنافسة به في الموسم الشتوي للعام 2020 بدلا من موسم دراما رمضان 2021، لتغيب مي عن الموسم الأبرز لعامين متتاليين، ولكن هذه المرة مختلفة، حيث طلبت بنفسها الابتعاد قدر الإمكان عن “زحمة المسلسلات” حتى يحصل مسلسلها على فرصة المشاهدة.

وتقرر زيادة عدد حلقات المسلسل ليصبح 35 حلقة، انتهى المؤلف فعلا من كتابتها، وشارفت مي مع بقية نجوم المسلسل على الانتهاء من تصوير المسلسل كاملا خلال السبوع الجاري، ليبدأ بعدها المخرج عملية المونتاج تمهيدا لطرح المسلسل في شهر أكتوبر المقبل.

مسلسل “خيط حرير” كان من المقرر عرضه ضمن موسم دراما رمضان 2020، ولكن توقف تصويره بسبب الالتزام بالإجراءات الاحترازية لمنع تفشي فيروس كورونا، خاصة وأن أغلب مشاهدة “خارجية” ويصعب تصويرها داخل الاستوديو، وتوجد مشاهد عديدة للمجاميع سيؤثر حذفها على الخط الدرامي.

 وتردد أكثر من مرة أن صناعه يرفضون العودة لاستكمال التصوير خوفا من عدوى كورونا، لتبدأ شائعات خروجه من موسم دراما رمضان 2021 خاصة وان الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية أعلنت بالفعل عن المسلسلات المقرر عرضها وأغلبها تم تأجيله مثل “خيط حرير” بسبب فيروس كورونا ومنها “القاهرة كابول” لخالد الصاوي، و”هجمة مرتدة” لأحمد عز وهند صبري.

مسلسل خيط حرير” يشارك في بطولته مي عز الدين ومحمود عبد المغني، سوسن بدر، نيكولا معوض، مي سليم، أحمد خليل، صفاء الطوخي، هنادي مهني، ولاء الشريف، حنان سليمان أحمد صيام، يوسف عثمان، محمد سليمان، وتأليف محمد سليمان عبد المالك، وإخراج إبراهيم فخر

ربما يعجبك أيضا