نابولي الإيطالي يسعى لضم المغربي أوناحي

منار الفقي
أوناحي في نابولي

قدم نادي نابولي الإيطالي عرضًا مبدئيًّا إلى نادي أنجيه الفرنسي، للتعاقد مع لاعب الوسط الدولي المغربي، عز الدين أوناحي.

يأتي ذلك بعد ظهور أوناحي مع منتخب “أسود الأطلس” بمستوى متميز للغاية في كأس العالم فيفا قطر 2022، وإسهامه في حصول بلاده على المركز الرابع في أقوى بطولة لكرة القدم على مستوى المنتخبات.

تفاصيل عرض نابولي المبدئي

حسب تقرير لشبكة “سكاي إيطاليا” الرياضية، قدم نابولي عرضه المبدئي لضم أوناحي، نجم وسط المغرب، بقيمة 25 مليون يورو. ويرى التقرير أن لعب نجم خط الوسط في إيطاليا خلال هذه المرحلة، وتحديدًا في نابولي، سيطور مستواه الفني بقدر كبير.

ويتوقع التقرير أن نابولي قد يعير عز الدين أوناحي إلى أنجيه نفسه في يناير، نظرًا إلى كثرة لاعبي خط الوسط في نادي الجنوب الإيطالي، مرجحًا أن يكون لنجم الأسود المغربية مستقبل كبير مع انطلاقه في الكالتشيو بدءًا من الموسم المقبل 2023/2024.

ارتفاع القيمة السوقية لمنتخب المغرب

ارتفعت القيمة السوقية لمنتخب المغرب، بقيمة 50 مليون يورو، بعدما نجح في أن يكون أول منتخب عربي وإفريقي يحصد المركز الرابع فى تاريخ كأس العالم، في فيفا قطر 2022، التي حصد المنتخب الأرجنتيني لقبها على حساب فرنسا في المباراة النهائية بركلات الترجيح.

ووفقًا لموقع “ترانسفير ماركت” المتخصص في سوق انتقالات اللاعبين، ارتفعت القيمة السوقية لمنتخب المغربي إلى 291 مليون يورو، بعد ارتفاع قيمة 11 لاعبًا من أسود الأطلس، بعد تألقهم اللافت للنظر.

ربما يعجبك أيضا