ناهد السباعي تصل القاهرة لتلقي عزاء والدتها

ناهد السباعي تقطع تصوير مسلسها لتلقي عزاء والدتها

علي محمد
وصول ناهد السباعي للقاهرة لتلقي عزاء والدتها.. تفاصيل

وصلت الفنانة ناهد السباعي، إلى القاهرة، اليوم الأربعاء 6 ديسمبر 2023، لتلقي عزاء والدتها المنتجة ناهد فريد شوقي، التي رحلت عن عالمنا أمس الثلاثاء، عن عمر ناهز 73 عامًا.

وكانت ناهد السباعي، قد تواجدت في لبنان خلال الأيام الماضية، حيث كانت تصور مشاهدها في مسلسلها الجديد “نقطة سوداء”، لكنها اضطرت إلى قطع تصوير المسلسل، والعودة إلى القاهرة لتلقي عزاء والدتها.

وفاة ناهد فريد شوقي

أكدت وسائل إعلام مصرية أن الفنانة لم تستوعب خبر الوفاة حتى هذه اللحظة، وهي في حالة صدمة نظرًا لتعلقها الشديد بوالدتها، ومن المقرر أن تستقبل ناهد السباعي غدًا عزاء والدتها ناهد فريد شوقي في مسجد الشرطة بمنطقة الشيخ زايد.

ورحلت المنتجة ناهد فريد شوقي عن عالمنا أمس، حيث أعلنت الفنانة آية سماحة النبأ، وكتبت عبر “فيس بوك”: “لا حول ولا قوة إلا بالله، انتقلت إلى رحمة الله أمي الثانية ناهد فريد شوقي، إنا لله وإنا إليه راجعون”.

يذكر أنه بين ناهد السباعي ووالدتها علاقة حب وصداقة كبير، وتعتبر صديقة عمرها ووصفت نفسها في أحد اللقاءات التلفزيونية بأنها مجنونة بوالدتها، كما تحدثت عن علاقتهما، قائلة: “ماما هي اللي بقت بنتي وبحس إني على طول عايزة أطمن وخايفة عليها طول الوقت، أنا طول عمري بنام مع ماما لدرجة إنها لما بتحب تضايقني بتقفل باب أوضتها بالمفتاح ومبتخلنيش أنام جنبها، وهفضل أنام جنبها لغاية ما أموت، علشان كده متجوزتش لغاية دلوقتي”.

ربما يعجبك أيضا