نجمات كشفت السجادة الحمراء عن تغير ملامحهن

كشفت السجادة الحمراء للمهرجانات العربية عن تغير ملامح بعض النجمات، إما بسبب التجميل وإما بسبب تقدم العمر.

وهدى الإتربي لم تكن الأولى، فقبلها أثار بعض النجمات جدلًا واسعًا بتغير في الملامح، جعل من الصعب التعرف عليهن، بينهن ملكة جمال مصر السابقة هبة السيسي، التي تبدلت ملامحها تمامًا عمَّا عرفها به الجمهور.

هدى الإتربي قبل وبعد التجميل

شغلت الفنانة هدى الإتربي مواقع التواصل الأجتماعي في حفل افتتاح مهرجان القاهرة السينمائي الدولي 44، 14 نوفمبر الحالي 2022 بعدما ظهرت بملامح مختلفة عن ملامحها، فقد ظهرت بوجه منتفخ وملامح متغيرة، خلال فعاليات مهرجان القاهرة السينمائي في دورته 44.
ولفت انتباه الجمهور هذا التغير، وعلق على صورها مستنكرًا فعلتها، وأنها كانت ذات ملامح جميلة، ولكنها شوهت نفسها بسبب عمليات التجميل، وأطلت الإتربي بجامبسوت لامع مع اعتمادها على لوك مكياج قوي.

BeFunky collage 3 1

نجمات أخريات تغيرت ملامحهن

استطاعت الممثلة هبة السيسي أن تلفت الأنظار، خلال مهرجان القاهرة السينمائي الحالي والمهرجان السابق، ففي مهرجان 2021 ظهرت هبة بملامح متبدلة عن ملامحها كثيرًا، رغم فوزها في عام 2004 بلقب ملكة جمال مصر، أما عن دورة 2022 فقد أثارت في حفل افتتاح مهرجان القاهرة الجدل بسبب فستانها الشفاف، ولتغير ملامحها، فلم ينجح الجمهور في التعرف عليها.

BeFunky collage 1

وأما عن الفنانة السورية صبا مبارك فقد تصدرت مواقع التواصل في الدورة الخامسة للمهرجان، بعدما نشرت صورًا ظهر فيها تغير بعض ملامحها، وعلق الجمهور عليها وقتها بأنها خضعت لعملية تجميل لإحداث ذلك التغير. أما عن إطلالة بوسي شلبي في مهرجان القاهرة السينمائي فقد ظهرت بفستان أخضر داكن ذات أكمام شفافة، وظهر في إطلالتها بعض التغير في ملامحها.BeFunky collage 2

 

بوسي شلبي

وكان لتقدم السن أثر أيضًا في تغير الملامح فقد ظهرت الفنانة ميمي جمال، للمره الأولى، على السجادة الحمراء في مهرجان القاهرة السينمائي، وظهر في ملامحها معالم تقدم السن، فهي في عمر 81 عامًا.

ميمي جمال

ربما يعجبك أيضا