«نواتوم» الإماراتية لإدارة الموانئ تدخل سوق الخدمات البحرية التركية

أحمد السيد
نواتوم

أعلنت «نواتوم»، وهي مجموعة متعددة الجنسيات ومتخصصة في إدارة الموانئ والخدمات البحرية واللوجستية المتكاملة، والتابعة لمجموعة موانئ أبوظبي، افتتاح مكتبها الجديد للخدمات البحرية في تركيا.

وستتولى «نواتوم للخدمات البحرية»، ذراع الخدمات البحرية في «نواتوم»، إدارة المكتب الجديد في خطوة بارزة تسهم في توسيع نطاق وصول الشركة إلى الأسواق الإقليمية الرئيسية، مع التركيز على تعزيز خدمات الوكالة البحرية الشاملة في منطقة البحر الأبيض المتوسط، بحسب صحيفة “الخليج”.

«نواتوم» الإماراتية لإدارة الموانئ

كما يأتي دخول «نواتوم للخدمات البحرية» إلى السوق التركية تماشيًا مع رؤية مجموعة موانئ أبوظبي للتوسع الدولي والوجود في الأسواق العالمية الرئيسية، والممرات التجارية والأسواق المرتبطة بعلاقات وطيدة مع دولة الإمارات، أو التي لديها آفاق واعدة للعمل المشترك.

ويدير المكتب الجديد عمر كويوكو أوغلو، بصفته مديراً قطرياً في «نواتوم للخدمات البحرية»، والذي سيركز عمله خلال المرحلة الأولى على تقديم خدمات الموانئ والخطوط البحرية، وتوفير مجموعة شاملة من الخدمات الملاحية المصممة لتلبية الاحتياجات المتنوعة للمتعاملين من مالكي السفن، ومشغليها ومستأجريها ومديريها.

وبالاستفادة من خبرات نواتوم المحلية، وكذلك من أوجه التآزر بين مختلف قطاعات مجموعة موانئ أبوظبي ومنظومة الأعمال المتكاملة في «نواتوم»، سيقدم المكتب خدمات شاملة عبر كل مرحلة من سلسلة العمليات البحرية انطلاقاً من موقعيه في كل من إسطنبول وإزمير.

وسيعتمد المكتب كذلك على الخبرات المحلية والإقليمية الواسعة التي تتمتع بها «نواتوم»، والوجود الفعلي القوي لشركة «نواتوم للخدمات اللوجستية» في شرق أوروبا، ومكتبها في تركيا وآسيا الوسطى، والذي يقع مقره أيضاً في إسطنبول.

ربما يعجبك أيضا