“سيظل حبيبنا دائمًا”.. الفنانون يحيون ذكرى الراحل نور الشريف

الممثل الراحل نور الشريف

حرص عدد من الفنانين على إحياء ذكرى الفنان نور الشريف، الذي رحل في 11 أغسطس 2015. 


حرص عدد من الفنانين على إحياء الذكرى السابعة للفنان نور الشريف، الذي رحل في 11 أغسطس 2015، عن عمر ناهز الـ76 عامًا.

ورحل نور الشريف مخلفًا وراءه عديدًا من الأعمال السينمائية والدرامية الخالدة، ومن أبرز أفلامه المصير وكتيبة الإعدام وضربة شمس وآخر الرجال المحترمين وعمارة يعقوبيان، وله عديد من المسلسلات الرائعة؛ منها مسلسل الرحايا ولن أعيش في جلباب أبي وعائلة الحاج متولي.

ابنة نور الشريف تحيي ذكرى والدها

ونشرت مي ابنة الفنان الراحل كلمات تدعو فيه له بالرحمة، عبر حسابها على “إنستجرام”، حيث كتبت: “من أعظم نعم الله على عبده أنّه يحبب عبيده فيه، ويدعون له.. حبيبي دائمًا نور الشريف.. نور الشريف ربنا يرحمك ويغفر لك ويجمعنا بيك على خير في رحمته الواسعة”، وعلقت زوجته الفنانة بوسي على كلمات الابنة بقولها: “سيظل حبيبنا دائمًا”.

ونشر الفنان حسن الرداد صور تجمعه بنور الشريف، عبر حسابه على تطبيق الإنستجرام، وعلق “أستاذي ومعلمي وحبيبي وأبويا الروحي، مهما اتكلمت عنه مش هقدر أديله حقه في ودعمه وكرمه وثقافته، كان إنسان بمعنى الكلمة تعلمت منه الكثير”.

وأضاف: “عند مشاهدة أي برنامج حواري قديم للأستاذ نور الشريف، لا بد أن أتعلم درسًا جديدًا في التمثيل أو في الحياة”.

صورة تجمع نور الشريف بزوجته بوسي وابنته مي

صورة تجمع نور الشريف بزوجته بوسي وابنته مي

 

حرصت الفنانة آيتن عامر أيضًا على إحياء ذكراه عبر الانستجرام، ونشرت صورًا تجمعها مع الفنان الراحل، وعلقت قائلة: “ذكرى رحيل أستاذي العظيم نور الشريف، وحشتنا أوي أوي ولسه بتعلم منك حتى بعد ما سبتنا ومشيت”.

وفي مداخلة هاتفية على قناة صدى البلد، قالت الفنانة سهير رمزي، إن نور الشريف فنان عالمي على المستوى المهني والإنساني، وذكرت مدى اهتمامه ومتابعته للأعمال التي يشارك فيها، وكان يبدي الملاحظات لتحسين العمل. موضحة “كان مميزًا ومختلفًا عن أبناء جيله وأخًا للجميع”.

 

ربما يعجبك أيضا