نيوكاسل يخطط للتعاقد مع نجم برشلونة

برشلونة - نيوكاسل

تخطط إدارة نادي نيوكاسل يونايتد الإنجليزي لمواصلة تدعيم صفوف الفريق بلاعبين بارزين لدعم مسيرته في البريميرليج، ومن ثمّ المنافسة على المراكز المؤهلة للبطولات الأوروبية.

ويمتلك نيوكاسل المملوك لصندوق الاستثمارات السعودي، سياسة إنفاق كبيرة في الفترة الحالية، وأبرم عدة صفقات قوية، كان أبرزها التعاقد مع مهاجم ريال سوسيداد الإسباني السابق، السويدي، إيزاك، مقابل ما يقرب من 70 مليون يورو.

نيوكاسل يستهدف حارس برشلونة

أشارت صحيفة “ناسيونال” الإسبانية إلى أن نيوكاسل يخطط للتعاقد مع الحارس الألماني، مارك أندريه تير شتيجن، من نادي برشلونة خلال الميركاتو الشتوي المقبل، وتحاول إدارة المكابيس منذ ميركاتو يناير الماضي التعاقد مع الحارس الألماني، ولكن إدارة برشلونة رفضت العروض المقدمة.

وقالت الصحيفة إن إدارة النادي الإنجليزي ستعمل على تقديم عرض كبير على طاولة المفاوضات مع برشلونة، لإقناعه بالتخلي عن اللاعب، خصوصًا بعد رفض عرض سابق بقيمة 55 مليون يورو، وتعوّل إدارة نيوكاسل الآمال على حاجة برشلونة للأموال في الفترة المقبلة، في ظل الأزمة الاقتصادية، وتدرس إمكانية عرض خدمات المهاجم الشاب، جارانج كول، في صفقة تبادلية، خصوصًا أن اللاعب الشاب كان ضمن اهتمامات البرسا مؤخرًا.

ربما يعجبك أيضا