«هارلي» يتصدر إيرادات الأفلام في ثاني أيام عيد الفطر بمصر

علي محمد
«هارلي» في الصدارة إيرادات الأفلام في ثالث أيام عيد الفطر

اشتعلت المنافسة بين أفلام عيد الفطر 2023 في مصر، لكن الفنان محمد رمضان تصدر سباق الإيرادات بفيلم “هارلي“.

ووفقًا لوسائل إعلام محلية مصرية، استطاع فيلم “هارلي” أن يحصد إيرادات خلال يومين قيمتها 5 ملايين و300 ألف جنيه، مبتعدًا عن أقرب منافسيه فيلم “ابن الحاج أحمد”، فضلًا عن عرضه في دول عربية أخرى مثل السعودية.

فيلم هارلي

تدور قصة فيلم هارلي حول مهندس يعود من الخليج مع عائلته لاستكمال دراسته بمصر، ثم ينضم إلى إحدى العصابات ويصبح العنصر الأبرز والأقرب لزعيمها.

اقرأ أيضًا: محمد رمضان يروج لفيلم «هارلي» مع مي عمر

وشارك في بطولة الفيلم كل من محمد رمضان ومي عمر، ومحمود حميدة، وأحمد داش، وحسني شتا، ومي كساب، ونشوى بلال، وإسماعيل فرغلي، وباسل الزارو، وحازم إيهاب، وهو من تأليف محمد سامي ومحمد سمير مبروك، وإخراج محمد سمير.

اقرأ أيضًا إيرادات أفلام العيد.. «هارلي» يهزم شيكو وعلي ربيع

فيلم ابن الحاج أحمد

على جانب آخر، نجح فيلم “ابن الحاج أحمد” في أن يحصل على المرتبة الثانية بقائمة إيرادات أفلام عيد الفطر 2023، وقد حصد بعد يومين من عرضه مليونًا و650 ألف جنيه.

وشارك في بطولة فيلم ابن الحاج أحمد، كل من شيكو، سيد رجب، رحمة أحمد، صبرى فواز، محمد لطفي، مصطفى غريب، عايدة رياض، وسيناريو وحوار محمد المحمدي وأحمد محيي، ومن إخراج معتز التونى.

فيلم بعد الشر

جاء فيلم “بعد الشر” بطولة الفنان علي ربيع، في المرتبة الثالثة بقائمة إيرادات أفلام عيد الفطر 2023، ووصلت قيمة إيراداته إلى مليون و500 ألف جنيه، بعد يومين من عرضه.

وشارك في بطولة فيلم بعد الشر، كل من ميرنا نور الدين، ورنا رئيس، وأوس أوس، وعمرو عبد الجليل وبيومى فؤاد. وهو من تأليف أمين جمال ووليد أبو المجد، وإخراج أحمد عبدالوهاب.

فيلم يوم 13

في المركز الرابع، جاء فيلم “يوم 13” بإيرادات أفلام عيد الفطر المبارك، وجمع مليون جنيه فقط بعد يومين من عرضه في موسم عيد الفطر 2023.

وتدور قصة فيلم “يوم 13” في إطار من الرعب، ويعود عز الدين (الفنان أحمد دواد) من الخارج بعد غياب سنوات طويلة، باحثًا عن أهله، ومع إقامته في قصر عائلته، يدخل في مغامرة غير متوقعة داخل القصر.

وشارك في بطولة فيلم يوم 13، كل من دينا الشربيني، وشريف منير، وأحمد داود، ومحمد ثروت، ونسرين أمين، وأروى جوده، وأحمد زاهر، وفيدرا، ومحمود عبدالمغني، ومجدي كامل، ونهال عنبر، ونهى عابدين، ومحمد الصاوي، وهو من تأليف وإخراج وائل عبدالله.

ربما يعجبك أيضا