هاري كين يحسم قراره بشأن الرحيل عن توتنهام

كين وتوتنهام لم يدخلا مفاوضات بشأن تجديد عقد اللاعب، منذ تعثر مفاوضات انتقال الهداف البريطاني إلى مانشستر سيتي الإنجليزي، في صيف 2021.


كشف تقرير صحفي بريطاني، اليوم الاثنين 23 يناير 2023، عن موقف مهاجم توتنهام، هاري كين، من البقاء في الفريق أو الانتقال لأحد أندية الدوري الإنجليزي.

وينتهي عقد هاري كين مع “السبيرز” في صيف 2024، وتبلغ قيمة اللاعب السوقية، في الوقت الحالي، 90 مليون يورو، ويرغب كل من مانشستر يونايتد وبايرن ميونيخ في التعاقد معه.

كين يبدأ مفاوضاته مع توتنهام

أشارت صحيفة “ذا أتلتيك” البريطانية إلى أن هاري كين تراجع تمامًا عن قراره السابق بالرحيل عن توتنهام، من أجل مساعدة النادى على التتويج بالبطولات فى المستقبل، ورغم أن كين لم يحقق أي بطولة بقميص “السبيرز”، منذ انضمامه للفريق الأول عام 2014، لكنه نجح خلال تلك الفترة فى قيادته للمركز الثاني بالدوري الإنجليزي الممتاز، والتأهل لنهائي دوري أبطال أوروبا، كأفضل إنجاز قارى في تاريخ فريق شمال لندن.

وكشفت الصحيفة عن أن كين وتوتنهام لم يدخلا مفاوضات بشأن تجديد عقد اللاعب، منذ تعثر مفاوضات انتقال الهداف البريطاني إلى مانشستر سيتي الإنجليزي، في صيف 2021، وأوضحت الصحيفة أن هذا التأجيل كان سببه انشغال كين بالمشاركة مع منتخب إنجلترا، في كأس العالم 2022، التي أقيمت في قطر نهاية العام الماضي.

ربما يعجبك أيضا

العربية English