هالاند ووالده يكشفان سبب عدم انتقال المهاجم إلى ريال مدريد واختياره للسيتي

يقدم النجم النرويجي الشاب إيرلينج هالاند أداءً مبهرًا في صفوف مانشستر سيتي الإنجليزي، ونجح في تصدر قائمة هدافي الدوري الإنجليزي سريعًا، وبفارق كبير عن أقرب منافسيه.

وكان الصراع حاميًا بين العديد من الفرق من أجل التعاقد مع المهاجم النرويجي، بعد إعلان رغبته الرحيل عن صفوف بروسيا دورتموند الألماني، ومن بينهم ريال مدريد الإسباني، إلا أن اختيار اللاعب وقع على السيتي في النهاية، ليبدأ رحلة جديدة من التألق.

هالاند: لا يمكن رفض ريال مدريد

تحدث هالاند خلال فيلم وثائقي عن موسم الانتقالات الصيفية الحالي 2022/ 2023، الذي انتهى بانضمامه إلى نادي السيتي الإنجليزي مقابل 60 مليون يورو، وهو ما دفع الصحفيين إلى التساؤل عن سبب رفضه ريال مدريد الإسباني، الذي حاول ضمه في أكثر من مناسبة.

وسأل الصحفي هالاند: “كيف يمكن لأي لاعب رفض فريق أسطوري مثل ريال مدريد؟”، وكان رد هالاند صادمًا بعدما قال: “سؤال جيد، بالطبع لا يمكنك أن ترفض ذلك”، وهو ما دفع مدير الحوار إلى أن يتساءل عن أسباب عدم انتقاله إلى النادي الملكي، الريال.

أسباب رفض الريال

تدخل ألفينج والد اللاعب ورد على سؤال الصحفي بأنهما اتخذا طريقة معينة من أجل اختيار الفريق الذي سينتقل إليه إيرلينج، ويكون فيه من أبرز النجوم، وينجح في التطور على نحو أكبر وأسرع، حتى تكون خطوة إضافية في مسيرته الرياضية، وكان معظمها أسبابًا أبعدته عن الريال.

وقال والد اللاعب: “كانت لدينا معايير لاختيار الفريق (المقبل لهالاند)، أهمها إن كان الفريق يحتاج إلى مهاجم أم لا، وكان السيتي يحتاج إلى مهاجم بقدر كبير، في حين كان بنزيما يمر بأفضل فتراته مع ريال مدريد، وكانوا يحاولون التعاقد مع مبابي”. وهي الأسباب التي دفعت المهاجم النرويجي إلى الانتقال إلى صفوف بطل الدوري الإنجليزي.

ربما يعجبك أيضا