هكذا علق يورجن كلوب على مشادة جوارديولا ونونيز

حسام الدين صالح
ليفربول - مانشستر سيتي - الدوري الإنجليزي

لفتت المشادة الكلامية بين الإسباني بيب جوارديولا، المدير الفني لمانشستر سيتي والأوروجواياني داروين نونيز مهاجم ليفربول، الأنظار في نهاية المباراة التي جمعت الفريق السبت في الدوري الإنجليزي.

وبالرغم من تكهن وسائل الإعلام بأسباب المشادة، إلا أن التكتم كان السمة السائدة على تعليقات المدربين بعد اللقاء، الذي انتهى بالتعادل الإيجابي 1-1، مما تسبب في فقدان مانشستر سيتي لصدارة الدوري الإنجليزي لصالح ليفربول.

يورجن كلوب: لم أفهم ما قيل

قال يورجن كلوب، المدير الفني لليفربول، عن الواقعة ضاحكا “أحب الاثنين، ولذلك حاولت التهدئة بينهما، وعلى نحو مفاجئ لم أكن متورطًا بأي شكل في الواقعة”.

وتابع: “أتوقع أنني لست الشخص المناسب من أجل شرح ما حدث، لأنني لا أعرف بشكل كامل سبب المشاجرة، بالإضافة إلى أنني لم أفهم أي كلمة مما قالاه (بسبب تشاجرهما باللغة الإسبانية)”.

جوارديولا: لم يحدث شيء

أما جوارديولا فأكد في المؤتمر الصحفي أن الأمر لم يتخط حاجز المشادة البسيطة بعد المباراة، مشددًا على أن ما حدث ليس الأهم حتى يكون ثاني ما يسأل عنه الصحفيون بعد المباراة.

وقال المدرب الإسباني موجها كلامه للصحفي الذي سأله عن الواقعة “عندما يكون ثاني سؤال في المؤتمر عن المؤتمر فيشعرني ذلك بأنك لا تساندني، الأنسب أن يكون آخر سؤال في المؤتمر (قياسا بأهمية الحدث)، ولكن في النهاية أوضح أنه لم يحدث شيء أكثر مما شاهدتموه”. وأضاف ضاحكا “هو أقوى مني”.

ربما يعجبك أيضا