وفاء سالم تفاجئ الجمهور بأحدث ظهور لها بعد تشوه ملامحها

كشفت الفنانة وفاء سالم اليوم الاثنين الموافق ٢٨ نوفمبر ٢٠٢٢ عن ملامحها بعد إجراء جراحة تجميلية.

وخضعت سالم إلى عملية تجميل بعد فشل نتائج إحدى تقنيات التي قامت بها، ومحاولاتها التي لم تنجح في إصلاح ما حدث، نقلاً عن “العربية”

أزمة وفاء سالم

أجرت سالم قبل أسابيع جراحة جديدة لإصلاح ما أفسدته عمليات الحقن السابقة في وجهها، التي نتج عنها وجود صديد، وأشارت إلى أنها تعرضت في الجراحة السابقة إلى عملية نصب من قبل بعض الأطباء.

وأجرت الجراحة من أجل إزالة مواد دائمة في الوجه وخيوط وتليفات،كما أجرت شدا عميقا للوجه والرقبة.

1959359 0 received 1470704540076754

وكشفت أنه بفضل هذه العملية أنقذ الله حياتها، وتستطيع حالياً الظهور بوجهها كاملاً بعدما كانت تخفي جزءاً من وجهها ، وظهر الاختلاف الواضح بين مظهرها السابق والحالي.

فرحة وفاء سالم

واحتفلت بمظهرها الجديد، الذي أعاد إليها جزءاً كبيراً من الفنانة وفاء سالم التي عرفها الجمهور على مدار سنوات، وعبرت سابقاً انها كانت لا تعلم إذا كانت ستتلقى إعمال فنية آخرى أم لا بسبب وجهها.

جدل حول مظهر وفاء سالم

أثارت سالم جدل على مواقع التواصل الإجتماعي بعدما نشرت صور لها على حسابها الشخصي “فيس بوك “بعد إجراء العملية، وانقسم رأي الجمهور في اتجاهين فمنهم من عبر عن انبهاره بالتغير، والبعض الآخر يرى أن هذا بفضل تقنيات الفوتوشوب.

ونشرت سالم بوست لها على فيس بوك منذ ساعات  ترد فيه على الأشخاص الذين يقولون أن هذه الصور معرضه لتقنيات الفوتوشوب، وقالت: “على فكرة الصوره اللي فوق واضح الفوتوشوب التكبير في السن لأن الصورة اللي تحت كانت قبل العملية بكام يوم في فرح العالم الآثري الدكتور علي أبو دشيش”.

IMG ٢٠٢٢١١٢٨ ١٠١٦٣٣

ربما يعجبك أيضا

العربية English