إسعاد يونس تحرج ياسمين صبري بسؤال مفاجئ.. والأخيرة ترد

جلسة تصوير ياسمين صبري في إيطاليا

حلت الفنانة ياسمين صبري ضيفة على برنامج صاحبة السعادة الذي تقدمه الإعلامية إسعاد يونس.. تحدثت ياسمين خلال الحلقة عن مخاوفها من الظلام والمرتفعات، وتغير تفكيرها وشعورها بالنضج عن السنوات السابقة، فما هي أبرز تصريحات ياسمين وهل ذكرت أبو هشيمة خلال الحوار؟.


حلت الفنانة ياسمين صبري ضيفة أمس الاثنين 26 سبتمبر 2022، في برنامج صاحبة السعادة الذي تقدمه الفنانة إسعاد يونس ويذاع على قناة DMC، فما هي أبرز تصريحاتها؟.

وخلال اللقاء وجهت إسعاد يونس سؤالا محرجا لياسمين صبري عندما سألتها عن أكثر الأمور التي تفتقدها في حياتها لتفضل الفنانة المصرية عدم الإجابة على السؤال وتطلب تغييره. كما كشفت النجمة الشهيرة عن الكثير من أحلامها وطموحها للفترة المقبلة.

ياسمين صبري تتحدث عن طموحها

أشارت ياسمين إلى أن طموحها يتغير مع الوقت، مؤكدة على أن طموحاتها الحالية تختلف عن طموحاتها منذ 4 أو 5 سنوات سابقة، قائلة: “مش حاسة إن عندي ندم ولا آسفة على حاجة وواخده الجانب الإيجابي في كل الأمور، والفترة اللي جاية نفسي أكون أحسن وساعات أسأل نفسي إيه رسالتي في الحياة ولغاية النهارده بدور على الموضوع ده وبحس إنه طريق ملوش نهاية”.

وشعرت ياسمين بالحرج عندما سألتها إسعاد عن أكثر شيء تفتقده في حياتها حاليًا، فردت قائلة: “ممكن ماردش على السؤال ده، أو غيروه من فضلكم”، في حين أوضحت ياسمين أن أكثر شيء أسعدها هو ابتعادها عن أصدقاء السوء الذين كان يعاملونها معاملة سيئة بالرغم من معاملتها الجيدة لهم.

الممثلة المصرية ياسمين صبري

ياسمين صبري

فوبيا الظلام والمرتفعات

أعلنت ياسمين عن خوفها من الظلام لأنه يمثل بالنسبة لها المجهول، مؤكدة على عدم مشاهدتها لأفلام الرعب لأنها تخيفها، فهي تحرص دائمًا على اختيار ما تشاهده حتى لا تنهك عقلها، فلا تشاهد الفيديوهات المأساوية ولا تقرأ أخبار الحوادث، ولا تتابع أي شيء من الممكن أن يرهق أعصابها.

فيما أوضحت ياسمين إصابتها بفوبيا المرتفعات بعدما تعرضت إلى موقف صعب خلال تصوير إحدى الإعلانات التي اضطرت فيها إلى القفز من الطائرة، قائلة: “أنا بسافر كتير وبركب طيارات، وفي أي مطب كف إيدي بيعرق وأعصابي بتتشد، ولما بكون في حاجة عالية أوي أو جبال مثلًا، باخد نفس طالع داخل عشان أهدى، مع إني باعمل فيديوهات وكل حاجة، لكن من ورا الكاميرا متوترة جدًا، ومش عارفة أكسر حاجز الفوبيا من المرتفعات”.

السعادة حبيب وعيلة

قالت ياسمين إنها تتمنى إنشاء خط إنتاج ماكياج باسمها يكون براند ياسمين صبري، لتحل من خلال منتجاتها جميع مشكلات الماكياج والعناية بالبشرة التي تواجهها شخصيًا، مشيرة إلى أنها على دراية بالعملية التقنية للتصنيع، فالمطلوب هو الذهاب إلى أحد المعامل وتطلب تصنيع الماركة الخاصة بها، وأوضحت أنها تفضل المنتجات الطبيعية عن التي تحتوي على الكيماويات.

وصرحت ياسمين بأنها تدرس حاليًا علم النفس لأنه علم تحب أن تقرًا عنه دائمًا، كما شرحت مفهوم السعادة بالنسبة لها قائلة: “السعادة بتتحقق من حبيب وعيلة، والحب جميل أوى، الحب الصح من الشخص الصح”.

ربما يعجبك أيضا