يخلق من الشبه 40.. شبيه حسني مبارك الهندي يثير الجدل؟

أحمد العشري
شبيه مبارك الهندي

أثار الموسيقار الهندي أبهيجيت بهاتاشاريا، المعروف الآن بشبيه الرئيس المصري الراحل محمد حسني مبارك، جدلاً واسعًا على مواقع التواصل الاجتماعي بعد انتشار مقطع فيديو له خلال ظهوره في برنامج “Indian Idol”، الذي يستعرض مواهب غنائية جديدة.

وجاء هذا الجدل الذي أثاره أبهيجيت بهاتاشاريا؛ بسبب التشابه الكبير بينه وبين الرئيس محمد حسني مبارك، في كل شيء سواء الوجه أو حركاته، ليخرج الهندي أمس الجمعة 12 إبريل 2024 عبر صفحاته بمواقع التواصل الاجتماعي، ويعبر عن سعادته الكبيرة بأنه أصبح تريند في مصر؛ بسبب الشبه بينه وبين الرئيس الراحل.

شبيه مبارك الهندي

شبيه مبارك الهندي

شبيه مبارك الهندي.. من هو؟

ولد أبهيجيت بهاتاشاريا، المعروف الآن بشبيه مبارك الهندي، في 30 أكتوبر عام 1958 في مدينة كانبور بالهند، في عائلة بنجالية من الطبقة المتوسطة، وعلى الرغم من أنه كان يشعر بشغفه بالغناء منذ الصغر، إلا أنه قرر في البداية التركيز على دراسته والحصول على تعليم جيد.

في عام 1981، انتقل إلى مومباي لدراسة المحاسبة القانونية، لكنه لم ينسَ شغفه بالغناء، فقرر أن يسعى وراء حلمه وشغفه  وعلى مر السنين قام بتقديم صوته المميز في مجموعة متنوعة من الأغاني، وتميز صوته وأغانيه باللون العاطفي.

شبيه مبارك الهندي

شبيه مبارك الهندي

معلومات عن الموسيقار الهندي شبيه حسني مبارك

بدأ أبهيجيت بهاتاشاريا الغناء على المسرح منذ عام 1970، وبعد تخرجه من كلية كنيسة المسيح في كانبور عام 1977، غادر المنزل في عام 1981 لمتابعة مهنة الغناء في بوليود، مدينة مومباي. خلال فترة كفاحه بسبب القيود الاقتصادية، كان مضطرًا للإقامة في غرف صغيرة ودور ضيافة بخيلة.

كان بهاتاشاريا يعود إلى كانبور بلدته الصغيرة في بعض الأحيان، ولكنه كان ينجذب دائمًا إلى سحر مومباي وكان لديه حلم يجب أن يحققه فيها، فاستمر في السعي، حتى أصبح أحد أهم الموسيقيين في الهند وحصل على العديد من الجوائز، بما في ذلك جائزة كأفضل مغني، بالإضافة إلى جائزة MTV ASIA لعام 2004.

ربما يعجبك أيضا