يناير 2024.. بدء عرض مسلسل «البيت بيتي» الجزء الثاني

مسلسل البيت بيتي 2 يعود بحلقات جديدة في يناير 2024

علي محمد
يناير 2024| بدء عرض مسلسل البيت بيتي 2

ينتظر عشاق المسلسلات الكوميدية عرض حلقات الجزء الثاني من مسلسل البيت بيتي 2، الذي حقق نجاحًا كبيرًا في العالم العربي.

ومن المقرر أن يبدأ عرض حلقات مسلسل البيت بيتي الجزء الثاني يوم الخميس الموافق 11 يناير 2024، عبر منصة “Shahid” الإلكترونية.

موعد عرض مسلسل البيت بيتي 2

يأتي مسلسل البيت بيتي الجزء الثاني في إطار 10 حلقات من الدراما الكوميدية التي تعشقها الجماهير، وتتلائم مع الأجواء الأسرية، ويشارك في بطولة العمل الفنان كريم محمود عبد العزيز، ومصطفي خاطر، وميرنا جميل، ومحمد محمود عبدالعزيز، وسليمان عيد، وأحمد بدير، ومي القاضي, وخالد مرعي، وهو من تأليف كريم سامي وأحمد عبد الوهاب، وإخراج خالد مرعي.

يُعرض مسلسل البيت بيتي 2 على منصة شاهد vip، يوم الخميس الموافق 11 يناير 2024، على منصة شاهد الرقمية.

أبطال مسلسل البيت بيتي الجزء الثاني

أبطال مسلسل البيت بيتي الجزء الثاني

شخصيات مسلسل البيت بيتي 2

ويعود فريق عمل الجزء الأول من المسلسل، بقيادة الفنان مصطفى خاطر، الذي يجسد دور بينو، والفنانة ميرنا نور الدين، التي تجسد دور حبيبة بينو، والفنانة هبة عبد الغني، التي تجسد دور والدة بينو، ويتناول الجزء الثاني من المسلسل أحداثًا جديدة ومثيرة، حيث يجد بينو نفسه مضطرًا للعودة إلى القاهرة بعد غياب طويل لتسوية ميراث جده.

قصة مسلسل البيت بيتي 2

قصة مسلسل البيت بيتي 2

وخلال رحلته إلى القاهرة، يلتقي بينو بصديقه كاركيري، الذي يجسد دوره الفنان كريم محمود عبد العزيز، ويسرعان في تسوية الميراث، ولكن سرعان ما تأخذ الأحداث منعطفًا مخيفًا، عندما يكتشف بينو أن الوصية ستدفعه إلى سلسلة من المغامرات المرعبة.

اقرأ أيضًا| مسلسلات شاهد| موعد عرض مسلسل «البيت بيتي» الجزء الثاني

ربما يعجبك أيضا